حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:49 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كل يوم يموت ابن..مأساة معلم بالأزهر يفقد أطفاله الثلاثة في 4 أيام

معلم فقد ابنائه الثلاثة
معلم فقد ابنائه الثلاثة

معلم أزهري يموت له كل يوم ابن.. قصة مأساوية تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي عاشها معلم الرياضيات أسامة عبده الأزهري، الذي يعمل بمعهد عرابة أبيدوس الديني بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج.

معلم ازهري يفقد ابنائه الثلاثة

فقد أسامة عبده الأزهري ثلاثة من أطفاله الأربعة الذين وُلِدوا قبل أيام قليلة فقط. ونشر على مدار الأيام الماضية ثلاثة منشورات الأول لوفاة ابنه الأول، ووفاة ابنه الثاني، ووفاة ابنته.

أثارت المنشورات حزن وتعاطف الكثير ممن لا يعرفونه، وترجع تفاصيل المأساة حين وضعت زوجة المعلم الأزهري تواما رباعيًا منذ أربعة أيام، وكانت حالتهم الصحية سيئة، مما استدعى نقلهم على الفور إلى وحدة الحضانة.

وفقد الأطفال الثلاثة الثلاثة منهم حياتهم في الساعات الأولى من حياتهم، بينما يستمر الطفل الرابع في محاربة حالته الصحية في الحضانة، حيث يتلقى العناية والعلاج اللازم.

أثارت هذه الفاجعة موجة من الحزن والتعاطف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول الأشخاص خبر الحادثة ونعوا الأطفال الراحلين، ودعوا للطفل الباقي بالشفاء العاجل والعودة إلى صحته الكاملة.

مأساة معلم تهز القلوب

وبحسب تصريحات إعلامية، أكد أسامه أن الأطفال الأربعة دخلوا وحدة الحضانة بسبب ولادتهم المبكرة وسوء حالتهم الصحية.

وتوفيت الابنة الأولى منذ أربعة أيام، تلتها وفاة الابن الثاني محمود، ثم الابن الثالث محمد في اليوم الثالث بعد ولادتهم. يظل الابن الرابع أحمد، الذي يرقد في الحضانة حاليًا، يتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وناشد أسامه جميع متابعيه وأصدقائه بالدعاء لابنه الأخير أحمد، بالشفاء العاجل والعودة إلى صحته. تجمعت ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي حول هذه الحادثة المأساوية، حيث عبّر الكثيرون عن تعاطفهم مع الأسرة المنكوبة.

ويتعاطف الجميع مع أسرة أسامه في هذا الحزن الكبير، ويتمنون للابن الرابع أحمد الشفاء العاجل والتعافي الكامل، فيما يبقى الحزن يخيم على الأسرة بعد فقدانهم لثلاثة من أطفالهم في هذه الظروف الصعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found