حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هتكوا عرضها.. إحالة 4 أشخاص للمحاكمة لاتهامهم باختطاف زوجة مهندس بشركة شهيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحالت جهات التحقيق المختصة 4 متهمين إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية سرقة سيارة مهندس ميكانيكا في شركة شهيرة، والاعتداء عليه وعلى زوجته، ثم اختطاف زوجته وهتك عرضها.

إحالة 4 أشخاص خطفوا زوجة مهندس بشركة شهيرة وسرقوا سيارته للمحاكمة

المتهمون في القضية هم: "يوسف أ. إ. – 48 سنة – سمكري، وكريم ع. أ. 31 سنة – نجار مسلح، وأحمد ع. أ. – 32 سنة – لحام كاوتش، وحسين ف. ع. – 20 سنة – طالب".

ووجهت جهات التحقيق المختصة إلى المتهمين الأول والثاني في قرار إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية تهمة اختطاف المجني عليها "ن. م ح. ربة منزل" بالإكراه.

وذلك بأن أجبراها على استقلال السيارة المملوكة لزوجها، التي كانت تستقل معه السيارة، رفقتهما واصطحابها عنوة فيها حال قيادة المتهم الثاني للسيارة، وجلوس المتهم الأول خلفها قاصيين إياها عن أعين الرقباء.

بأن ظلا يسيرا بالسيارة بالطريق الدائري الأوسطي، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي أن المتهمين في ذات الزمان والمكان هتكا عرض المجني عليها بالقوة.

وذلك بأن حصر المتهم الأول ملابسها عنها واستطالت يده لمواضع عفتها، مستغلا بسطان يده عليها حال خطفها وعجزها عن المقاومة نتيجة ضربها وتهديدها بسلاح أبيض "مطواة".

كما وجهت جهات التحقيق إلى المتهمين جميعا تهمة أنهم سرقوا أموال ومنقولات وهواتف محمولة للمجني عليها وزوجها “شريف م. ح” مهندس ميكانيكا، وكان ذلك بالطريق العام وبطريق الإكراه الواقع عليهما.

إذ أنه حال استقلال المجني عليهما السيارة المملوكة للأول وتوقفهما بها على جانب الطريق حضر إليهما المتهمين مستقلين سيارتين نقل معترضين طريقهما، وأجبروهما على الهبوط منها.

واعتدى المتهم الثاني على المجني عليه المهندس بالضرب باستخدام عصا خشبية "شومة"، واعتدى المتهم الأول على المجني عليها الثانية زوجته بالضرب.

فتمكنوا جميعا بتلك الوسائل القسرية من بث الرعب في نفسهما وشل مقاومتهما والاستيلاء على سيارة المجني عليه الأول وباقي المسروقات.

كما وجهت إلى المتهم الأول تهمة حيازة سلاح أبيض "مطواة"، وللمتهم الثاني حيازة أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص وهي عصا خشبية ضخمة "شومة".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found