حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:08 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بعد 3 شهور زواج.. شخص يشعل النيران في زوجته لرفضها التنازل عن حقوقها

جثة
جثة

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد زوجها بعدما أشعل النيران بها في المرج"، كشف شهود عيان تفاصيل جديدة عن الواقعة في هذا البث المباشر.

بعد 3 شهور زواج.. شخص يشعل النيران في زوجته لرفضها التنازل عن حقوقها

قائمة منقولات كانت سبب في نشوب خلافات بين الزوج وزوجته بعدما أراد الانفصال عنها بعد 3 شهور زواج، أراد الطلاق بمقابل تنازل الزوجة عن قائمة المنقولات والمؤخر، لكن تمسكها بحقوقها كان سبب في إشعال النيران بها حتي موتها.

قال عم سيد جار المجني عليها : السيدة أسماء ربة منزل منتقبة مش بنسمع ليها صوت عندها بنت وولد من جوزها الأولاني بتشتغل عشان تصرف عليهم، لكن هي اتجوزت من 3 شهور من واحد وجيه قعد هنا في بيتها، كنا بنسمع صوت خناق بس محدش كان بيتدخل، عشان كل بيت وعنده مشاكل".

وأضاف عم سيد: "اشهد بحسن خلقها وتربيتها، كانت سيدة أميرة، يوم الواقعة كانت الساعة 3 العصر شمينا ريحة دخان، كانت طالعة من بيتها، طلعنا خبطنا جوزها رفض اننا ندخل، بس بنت خالتها دخلت وكانت في حالة مزرية وكلها حروق".

فيما قالت ايمان ابنه خاله المجني عليها: الساعة 3 العصر شمينا ريحة دخان، وبعديها صوت صويت، طلعنا على فوق بنخبط على الباب، جوزها رفض يدخلنا قالنا "وهي بتعمل شاي النار مسكت فيها"، دخلنا لقينها كلها حروق وجسمها بيسيح، اخدنها علطول على المستشفي وتوفت هناك".

وتابعت إيمان: ابنها كان شاهد على اللي حصل، وقال إن ماما كانت ريحتها بنزين، وفجأة لقيت النار ماسكه فيها، وأضافت هي وصتني على أولادها واحنا بنوديها المستشفى قالت "احموا ولادي" ودي كانت آخر حاجه قالتها".

وذكرت ايمان: " خلال 3 شهور كان في خلافات، بس مكنتش اعرف عنها حاجه وهي مكنتش بتقول، لكن آخر خناقة بينهم، قالتالي أنه كان عايز يطلقها عشان اهله هيجوزوه واحده تانيه، فطلب منها التنازل عن القايمة والمؤخر، بس هي رفضت وقالت أنه حقها ومش هتتنازل عنه".

وتابعت في يوم الواقعة: " اخوه كان معاه في الشقة وابنها قال إنه ساعده النار تمسك فيها، وطالبت ايمان بالقصاص من زوجها وشقيقه".

كشفت تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة ملابسات مقتل سيدة ثلاثينية على يد زوجها في منطقة المرج.

ذكرت التحقيقات أن المتهم من محافظة سوهاج وتزوج من المجني عليها ولديها طفلان من زوجها الأول، وأنها أخطرت أسرته في سوهاج بزواجهما وحضر شقيقه لزيارتهم.

وأوضحت التحقيقات أن شقيق الزوج أخذ الطفلين وغادر لشراء بعض الحلوى لهم إلا أن الزوج عاد وظن أن زوجته أخبرتهم بذلك فسكب مادة البنزين عليها وأشعل فيها النيران.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغ بوفاة سيدة عقب إضرام زوجها النيران فيها بمنطقة المرج بسبب خلافات بينهما وعلى الفور انتقلت فرق المباحث في المرج لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، العثور على سيدة في العقد الرابع من العمر بها آثار حروق في أنحاء الجسد ومتوفاة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة بالقاهرة.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أنه نتيجة نشوب خلافات بين الزوج وزوجته بسبب إخبارها أسرته بزواجهما في السر، فقام على أثرها بالتوجه إليها وإلقاء بنزين عليها ثم أشعل النيران فيها وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وقالت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشاب تزوج السيدة ولديها طفلان من زوجها السابق دون إخبار أسرته فقامت بالتوجه إليهم وأخبرتهم بالزيجة فقام بإشعال النيران فيها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found