حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:36 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ترقب كبير في القاهرة لمراسم قرعة دوري أبطال أفريقيا 2024-2025

الاهلي قرعة
الاهلي قرعة

تتجه الأنظار نحو العاصمة المصرية القاهرة لمتابعة مراسم قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025. تشهد البطولة هذا العام منافسة شديدة بمشاركة 59 فريقاً، فيما قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استبعاد 5 فرق من المشاركة في الدور التمهيدي. يأتي هذا في وقت يواصل فيه الأهلي المصري، حامل اللقب والبطل التاريخي للمسابقة، تصدره لتصنيف الأندية الأفريقية، مما يعفيه من المشاركة في هذا الدور.

تنطلق منافسات البطولة هذا الموسم بمشاركة 59 فريقاً، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استبعاد 5 فرق من المشاركة

تستعد العاصمة المصرية القاهرة لاستضافة مراسم قرعة الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025، حيث تتجه الأنظار إلى هذه المناسبة الهامة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الأفريقية. وتنطلق منافسات البطولة هذا الموسم بمشاركة 59 فريقاً، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) استبعاد 5 فرق من المشاركة في الدور التمهيدي.

على رأس المستبعدين النادي الأهلي المصري، الذي يحمل لقب البطولة في نسختها الماضية

ويأتي على رأس المستبعدين النادي الأهلي المصري، الذي يحمل لقب البطولة في نسختها الماضية ويعتبر البطل التاريخي للمسابقة بتصدره لتصنيف الأندية الأفريقية التراكمي خلال آخر خمس سنوات. إلى جانب الأهلي، تم استبعاد الترجي التونسي، وصيف النسخة الماضية وصاحب الأربعة ألقاب في البطولة، وصن داونز الجنوب أفريقي، وتي بي مازيمبي الكونغولي، وبترو أتلتيكو الأنجولي.

الأهلي حسم لقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد

ويذكر أن الأهلي حسم لقب النسخة الماضية من البطولة بعد فوزه على الترجي التونسي بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، مما عزز مكانته كواحد من أعظم الأندية الأفريقية في تاريخ المسابقة.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يقدم بثاً مباشراً عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"

ولمتابعة مراسم القرعة، يقدم الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بثاً مباشراً عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مما يتيح للجماهير متابعة الحدث بشكل مباشر والاستمتاع بتفاصيل القرعة التي ستحدد المواجهات المرتقبة في الدور التمهيدي للبطولة.

البطولة تشهد تنافسًا قويًا بين الأندية الأفريقية تسعى دائماً لتقديم مستوى عالٍ من المنافسة

هذه البطولة التي تشهد تنافسًا قويًا بين الأندية الأفريقية تسعى دائماً لتقديم مستوى عالٍ من المنافسة والإثارة، ومع مشاركة الأندية الكبيرة ذات التاريخ العريق، تتجه التوقعات نحو موسم حافل بالمباريات القوية والمثيرة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found