حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:35 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025: إثارة استثنائية تنتظر الجماهير المصرية

مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي

تترقب الجماهير المصرية بحماس كبير انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025، والذي يعد أحد أهم البطولات الرياضية في العالم وأكثرها جماهيرية. هذا الموسم يحمل في طياته العديد من المفاجآت والأحداث الاستثنائية، خاصة مع مشاركة النجوم المصريين الذين يضيفون نكهة خاصة للبطولة ويجذبون اهتمام ملايين المتابعين من الوطن العربي.

قرعة الموسم الجديد الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي فى شهر سبتمبر - اليوم  السابع

أجريت اليوم الثلاثاء قرعة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك قبل شهرين من انطلاق المسابقة المقررة في 16 أغسطس المقبل. جاءت هذه القرعة لتحدد مسار الفرق المشاركة في البطولة، وتكشف عن المواجهات المثيرة التي تنتظر عشاق كرة القدم منذ اللحظة الأولى. وقد أسفرت القرعة عن مباريات حافلة بالإثارة والتشويق، مما يزيد من حماس وترقب الجماهير.

الإعلان عن موعد إجراء قرعة الدوري الإنجليزي – قناة الغد

موعد انطلاق وختام الدوري الأنجليزي

من المقرر أن ينطلق الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة 16 أغسطس2024، على أن تختتم منافساته يوم الأحد 25 مايو 2025. هذا الموسم سيكون حافلًا بالتحديات والصراعات بين الفرق الكبرى والصاعدة، حيث تسعى كل منها لتحقيق أفضل النتائج والتنافس على اللقب.

قمة الجولة الأولى

بحسب هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، فإن الجولة الأولى من الموسم المقبل ستكون استثنائية بحق. حامل لقب البطولة، مانشستر سيتي، سيصطدم بنظيره تشيلسي في قمة مبكرة ستقام على ملعب "ستامفورد بريدج". هذه المباراة ليست مجرد مواجهة بين فريقين كبيرين، بل هي بداية لرحلة دفاع مانشستر سيتي عن لقبه ومواصلة هيمنته على البطولة.

ليفربول ضد إبسويتش تاون: لقاء مصري بنكهة خاصة

أحد أبرز المباريات في الجولة الأولى سيكون اللقاء الذي يجمع ليفربول، بقيادة مدربه الهولندي الجديد آرني سلوت، ضد إبسويتش تاون الصاعد حديثًا إلى البريميرليغ. هذه المباراة تحظى بأهمية خاصة للجماهير المصرية، حيث سيلتقي النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، بمواطنه سام مرسي، قائد فريق إبسويتش تاون. هذا اللقاء يعكس تألق اللاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي ودورهم الكبير في تعزيز شعبية البطولة في مصر والمنطقة العربية.

مواجهات مثيرة أخرى في الجولة الأولى

كما ستشهد الجولة الأولى مباريات مثيرة أخرى، حيث يستضيف مانشستر يونايتد فريق فولهام على ملعبه "أولد ترافورد"، بينما يستقبل أرسنال فريق ولفرهامبتون على ملعبه. هناك أيضًا مواجهات بين إيفرتون وبرايتون، نيوكاسل وساوثهامبتون، نوتنغهام فورست وبورنموث، وست هام وأستون فيلا، وليستر سيتي وتوتنهام.

ختام المواسم السابقة وتحقيق مانشستر سيتي للقب

من الجدير بالذكر أن مانشستر سيتي هو حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال المواسم الأربعة الأخيرة، محققًا إنجازًا تاريخيًا غير مسبوق في تاريخ المسابقة. هذا الإنجاز يعكس قوة الفريق واستمراريته في القمة، مما يجعل مواجهاته محط أنظار الجماهير والمتابعين.

ترقب وإثارةى وفرصة جديدة للفرق لإظهار قدراتها والتنافس على اللقب

بشكل عام، يعد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025 بمثابة فرصة جديدة للفرق لإظهار قدراتها والتنافس على اللقب. ومع وجود النجوم المصريين في الدوري، سيزداد الحماس والترقب بين الجماهير المصرية التي تنتظر بفارغ الصبر انطلاق البطولة ومتابعة أداء لاعبيها المفضلين.

بهذا، يمكن القول إن الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون استثنائيًا بكل المقاييس، سواء من حيث المنافسة الشرسة بين الفرق أو من حيث الإثارة التي يضفيها تواجد النجوم المصريين في البطولة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found