حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حاول الدفاع عن خطيبته.. إحالة المتهمين بإنهاء حياة الشاب بيبو بسقارة للمحاكمة

المجني عليه
المجني عليه

قررت جهات التحقيق بالجيزة إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية لاتهامهم بقتل الشاب محمد بيبو خلال دفاعه عن خطيبته بمنطقة سقارة بأبو النمرس في محافظة الجيزة.

حاول الدفاع عن خطيبته.. إحالة المتهمين بإنهاء حياة الشاب بيبو بسقارة للمحاكمة

وقال شقيق الضحية: أخويا كان رايح الشغل مع خطيبته و4 بنات أصدقاء بعد الفطار تاني يوم رمضان، وهما في الطريق اتعرض لخطيبته 4 شباب حاولوا التحرش بها وعملولها حركات بسلاح أبيض وعايزين يلمسوها بالعافية.

وأكمل شقيق الشاب الضحية: وقتها تدخل أخي لإنقاذ خطيبته من المتهمين وحاول إبعادهم، ولكن أحد المتهمين اعتدى عليه باستخدام سلاح أبيض وتسبب في قطع وتر بقدمه واستمر باقي المتهمين بضربة حتى أفقدوه الوعي، ثم هربوا، وجاء أصدقاؤه ونقلوه إلى المستشفى لإسعافه، ولكنه فقد حياته عقب وصوله إلى المستشفى.

البداية كانت بتلقي الأمن بلاغًا من المستشفى العام يفيد وصول محمد السيد، وشهرته بيبو، مصابًا بعدة طعنات نافذة بأماكن متفرقة من جسده وبسؤال مرافقيه أكدوا أنه تعرض للضرب بالأسلحة البيضاء من 4 آخرين خلال سيره في الشارع في وقت متزامن مع موعد إفطار اليوم الثاني في رمضان، وبصحبته خطيبته وزميلاته في العمل، فتم التدخل طبيًا للتعامل مع حالة المجني عليه لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بجراحه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found