حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:56 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فرد أمن يلقي بنفسه من الطابق الـ 12 ببرج الفنانة مديحة يسري في العجوزة

أرشيفية
أرشيفية

أقبل فرد أمن على الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الـ 12، بنفس البرج الذي كانت تقطن فيه الفنانة الراحلة مديحة يسري، حيث سقط جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

فرد أمن يلقي بنفسه من الطابق الـ 12 ببرج الفنانة مديحة يسري في العجوزة


وكانت غرفة عمليات نجدة الجيزة تلقت بلاغا من سكان أحد الأبراج السكنية بالعجوزة، يفيد بقيام شخص بإلقاء نفسه من أعلى طابق بالبرج لمروره بضائقة مالية، حسبما قال شهود العيان من سكان العقار.

وانتقل إلى مكان البلاغ رجال الشرطة، وتبين أنه كان يعمل فرد أمن بذات العقار الذي قفز من طابقه الـ12، وسقط جثة هامدة، وأنه كان يمر بضائقة مالية وتبين أن العقار كانت تقطن فيه الفنانة مديحة يسري.

ويحذرموقع حوادث اليوم من الانتحار، مناشدا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

من جهة أخرى، لقي شخص مصرعه، إثر سقوطه من علو، من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالقاهرة الجديدة بجوار فندق الماسة، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي تواجدت في محل البلاغ.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص سقط من علو من مبنى تحت الإنشاء بمنطقة القاهرة الجديدة، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وعثروا على جثة شخص غير معلوم الهوية حتى الآن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found