حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:52 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عايز يقتل الجن الي فيه.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع

جثة في صحراء
جثة في صحراء

بعدما شهدت جنوب سيناء واقعة مأساوية بسبب واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع ووضع الرمال في عينه وأنفه وفمه، كشف محامي المتهم تفاصيل جديدة، وفيما يلي يرصد موقع حوادث اليوم تفاصيل الواقعة التي تجري النيابة تحقيقاتها فيها.

تفاصيل واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع

واقعة غريبة شدتها جنوب سيناء بجريمة قتل أب لطفله في صحراء نويبع، خصوصا أن الأب الذي أدعى أنه المعدي المنظر بعد الانتهاء من جريمته الشنعاء، يحب طفله الصغير البالغ من العمر 12 عام وهو الأبن الوحيد له على 3 بنات.

أخر ما قاله الطفل ضحية والده في صحراء نويبع

“يا بابا أنا خايف” تلك هي الكلمات الأخيرة التي قالها المجني عليه في واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع، حيث قال محامي الأب المتهم، أن تلك الجريمة غريبة، وينتظروا معرفة الدوافع الحقيقية وراء إقدامه على تلك الجريمة الشنيعة، خصوصا أن المجني عليه يحب ابنه للغاية.

يقول محامي المتهم، في واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع، أنها من أغرب القضايا التي مرت عليه، ولكن الأيام القادمة ستشهد مفاجآت جديدة لحقيقة الدوافع وراء هذه الجريمة، مشيرا إلى أن المتهم اصطحب ابنه بسيارته الملاكي إلى إحدى الأماكن النائية بمدينة نويبع وطلب منه الخروج من السيارة وخلع حذائه وظلا يمشيان مسيرة 3 كيلو مترات متواصلة وقال لابنه الذي أخبره أنه خائف: "ما تقلقش كله هيكون بخير، وربنا معانا".

محامي المتهم بقتل طفله في صحراء نويبع: بيقول أنا المهدي المنتظر

ويضيف أن المتهم في واقعة قتل أب لطفله في صحراء نويبع، ظل يمشي وهو مصطحب لابنه إلى أن وصلوا إلى منطقة تسمى البئر انقضّ على نجله وخنقه ومن ثم وضع الرمال في فمه وأذنه وأنفه، وترك الجثمان وفر من مكان الحادث وظل يمشي ويتجرد من ملابسه حتى تعرى بالكامل ومكث أمام منزل مهجور وفي اليوم التالي مر به أحد أفراد البدو ووجده عاريا ليثير انتباهه ويستدعي أقارب له، وبالاقتراب من الأب المتهم أخذ يهذي بكلام غير مفهوم، مثل “أنا المهدي المنتظر" أنا لسه راجع من الغزو وبدور على كنز جدودي.. وأنا قتلت ابني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found