حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أب ينهي حياته ابنته في الجيزة بطريقة مأساوية والسبب والدتها

جثة طفلة
جثة طفلة

فاصيل مثيرة في مقتل طفلة في الجيزة غرقا على يد والده انتقاما من والدته بسبب خلافات زوجية بينهما وترك الزوجة المنزل.

القصة الكاملة لمقتل طفلة على يد والدها في الجيزة

تباشر النيابة العامة في الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل طفلة على يد والدها في الجيزة، انتقاما من والدتها بسبب الخلافات الزوجية بينهما، حيث تركت السيدة المنزل قبل فترة نتيجة خلافات بينهما في المنزل.

وصرحت النيابة العامة في الجيزة بدفن جثمان الطفلة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، والتي تبين أنها توفيت جراء اسفكسيا الغرق نتيجة قيام والده بوضعها في البانيو للتخلص منها.

التحريات تكشف ملابسات مقتل طفلة الجيزة على يد والدها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفاد باستقبال طفلة متوفية بإدعاء غرق في حمام الاستحمام - البانيو - في منزلهم.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفلة بسبب نشوب خلافات زوجية بينه وبين والدتها وترك الأخيرة للمنزل مما نتج عنه انتقام الزوج منها.

القبض على الأب المتهم بقتل ابنته في الجيزة

حيث شرحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في الجيزة، أن الطفلة تدعى خديجة وقام والدها بإنهاء حياتها بعد أن أغرقها في حمام الاستحمام - البانيو - في المنزل، وتأكد من وفاتها ثم قام بنقلها للمستشفى.

وقالت التحريات الأمنية لأجهزة أمن الجيزة، أن الأب ارتكب جريمته نتيجة خلافات زوجية بين وبين زوجته التي قامت بمغادرة المنزل وترك منزل الزوجية، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن الأب والأم اختلفوا منذ فترة بسبب خلافات بينهم، حيث قامت الأم بمغادرة منزل الزوجية بسبب الخلافات وتركت الطفلة مع والدها فقام الأب بالانتقام من ابنته واغرقها في البانيو في الحمام.

واستمعت الأجهزة الأمنية في الجيزة لأقوال والدة الطفلة المجني عليها، التي اتهمت زوجها بالتخلص من ابنتها في البانيو، وتم التحفظ على الأب المتهم واصطحابه إلى قسم الشرطة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found