حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص وإصابة 3 آخرين في خناقة بين عائلتين بالجيزة

الشاب كريم
الشاب كريم

قررت جهات التحقيق تجديد حبس المتهمين باقتحام منزل عائلة الصالحين في منشأة القناطر وإنهاء حياة الشاب كريم وإصابة 3 آخرين؛ بسبب كيس عصير 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص وإصابة 3 آخرين في خناقة بين عائلتين بالجيزة

وقال والد الشاب كريم ، إن أحداث الواقعة تعود لـ يوم وقفة عرفات، وتحديدًا وقت أذان المغرب، موضحًا أنه تلاحظ لسمعهم صوت مشاجرة بالشارع فهرعوا لمعرفة تفاصيل الأمر.

وأكد أنه فور نزوله للشارع وجد أن ابنة شقيقه وفتاة أخرى حدثت بينهما وبين بائع أحد محال البقالة مشاجرة، بسبب اختلافهم على عبوة عصير معلبة، مؤكدًا أن كريم تدخل لفض الخلاف وتصالح مع صاحب محل البقالة ونجله، واعتذر لهما عما حدث.

ونوه والد كريم، إلى أنه بعد صلاة العشاء تفاجأ بهجوم مجموعة من الأشخاص على منزل شقيقه ومعهم أسلحة بيضاء، موضحًا أن نجله هرع مسرعًا رفقة أبناء عمومته لمنعهم من الهجوم على المنزل لعدم ترويع بنات عمه.

وأردف والد أحد المصابين: عوروا ابني بالسكاكين وأصابوه بجرح في الفخذ الأيمن تسبب في قطع في الوريد والشريان، مما تسبب في وفاته داخل المستشفى، وأصابوا أبناء عمومته بإصابات مختلفة، مشيرًا إلى أن كريم، متزوج ومعه ثلاث أولاد وهما محمد 7 سنوات، وسليم الأوسط 5 سنوات، وياسين سنتين، وطالب والد كريم بالعدل والقصاص من المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found