حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:14 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

لم تستوعب وفاة والدها.. عشرينية تنهي حياتها بـ«قرص الموت» في سوهاج

انتحار
انتحار

أقدمت ربة في منتصف العقد الثالث من العُمر، على إنهاء حياتها عن طريق تناول قرص لحفظ الغلال؛ إثر مرورها بحالة نفسية سيئة عقب وفاة والدها منذ عدة أيام، وذلك داخل منزل أسرتها دائرة مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج.

تفاصيل الواقعة

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغ من الأهالي يفيد بتناول ربة منزل عشرينية قرص لحفظ الغلال داخل منزل أسرتها دائرة المركز.

لم تستوعب وفاة والدها.. عشرينية تنهي حياتها بـ«قرص الموت» في سوهاج

وبالانتقال والفحص، تبين وصول المدعوة “أسماء. ا”، 25 عامًا، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، إلى مستشفى البلينا المركزي، مصابة بحالة تسمم؛ إثر تناولها قرصت لحفظ الغلال، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة عقب وصولها المستشفى.

وبسؤال والدتها المدعوة “كاميليا. ع. م”، 57 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت بمضمون ما تقدم، مشيرة إلى مرور ابنتها بحالة نفسية سيئة؛ إثر وفاة والدها منذ عدة أيام، حيث أنها كانت مقربة منه؛ ما أدى إلى رفض عقلها استيعاب وفاته وعدم وجوده بالحياة ثانية.

حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found