حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:02 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حرق بيته وقطع وشه .. بلطجى يعتدى على طبيب بدمياط

المجنى عليه
المجنى عليه

تعرض دكتور يُدعى عثمان سمير شبارة لمحاولة قتل على يد جاره وابن عمه عبدالرحمن إبراهيم شبارة بمساعدة شقيقه "محمد"، بعد عودته من عمله.

بسبب خلافات قديمة بينهم .. بلطجى يعتدى على طبيب بدمياط ويحرق منزله

ورصدت كاميرات المراقبة هجوم بلطجي وشقيقه على الدكتور "عثمان"، حيث حاولا قتله وإحراق منزله بسبب خلافات قديمة بينهم.

وقالت أميرة سمير، شقيقة المجنى عليه، إن شقيقها تعرض لكل أنواع الإرهاب والترويع من قبل جاره وابن عمه، حيث حاول "عبدالرحمن" وشقيقه، إحراق منزله بالمولوتوف من قبل.

وأضافت: "لم يقتصر الأمر على ذلك، بل امتد إلى محاولة قتله أثناء عودته من عمله، حيث تعدى عليه بسلاح أبيض ما أدى إلى إصابته بعدة طعنات في الكتف والوجه والرقبة".

تعدي بلطجي علي طبيب برفقه شقيقته مع سبق الاصرار والترصد بدمياط.
تعرض الدكتور عثمان شباره ، لاحد ابشع انواع العنف والاعتداء من بلطجي مطلق في الشوارع وهو عليه حكم غيابي بسنة في قضية اعتداء ومحكوم عليه شهر اخر في قضية اعتداء اخرى ارهاب وبلطجة.

وتابعت: "عبدالرحمن بلطجي مطلق في الشوارع وعليه حكم غيابي بسنة في قضية اعتداء ومحكوم عليه شهر آخر في قضية اعتداء أخرى إرهاب وبلطجة.. حد يلحقنا حد ينجدنا من البلطجي المحامي/ عبدالرحمن إبراهيم شبارة وأخوه المحامي/ محمد إبراهيم شبارة، لبسو أخويا الدكتور عثمان قضية وبيتوه ف السجن.. مش عارفين نجيب حقه حسبي الله ونعم الوكيل".

وفي السياق، قالت الدكتورة أسماء معوض: "زميلنا عثمان سمير شبارة في كلية العلاج الطبيعي جامعة حورس اتعرض لاعتداء وتشوه ومحاولة شروع في قتل من قبل ابن عمه عبدالرحمن إبراهيم شبارة في محافظة دمياط ومحبوس مع الجاني ومش عارفين نجيب حقه إزاي ومستقبله هيضيع بسبب بلطجي".

حق عثمان فين يتصدر تويتر

وتصدر هاشتاج “حق عثمان فين” تريندات مواقع x بعد تداول فيديوهات وصور لواقعة تعدي بلطجي على الدكتور عثمان سمير، كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات لمحاولة حرق منزل الدكتور عثمان في دمياط بالمولوتوف في واقعة سابقة بسبب خلافات بينه وبين الجاني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found