حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:18 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن

المجني عليه
المجني عليه

واقعة مأساوية شهدتها منطقة شبرا، بعد أن أقدم بلطجي على إنهاء حياة مدرب جيم يدعى لؤي.خ يبلغ من العمر 25 عاما، خلال الدفاع عن مسن كان ينهره المتهم، وعندما تدخل المجني عليه سدد له طعنه نافذة بسلاح أبيض -مطواة- وعل إثرها أنهى حياته.

مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن

وقالت أسماء، شقيقة والدة لؤي، مدرب الجيم ضحية البلطجي، إن الواقعة بدأت عندما رأى ابن شقيقتها خلال وقوفه أسفل الجيم شابا ينهر مسنا، مشيرة إلى أنه توجه إلى المتهم وطلب منه أن يحدثه بهدوء ولا يهينه، لكنه انهال عليه بالشتائم ورفض تدخله بينهما.

وأضافت خالة الشاب في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المتهم رفض تدخل ابن شقيقتها الدفاع عن المسن وسدد له طعنة بسلاح أبيض -مطواة-، لافتة إلى أنه بعد القبض عليه عثر بحوزته على بندقية خرطوش وطبنجة، وعدد من الطلقات.

وواصلت: ابن أختي واخد بكالوريوس تجارة وميعرفش المتهم، وكل اللي حصل صعب عليه الراجل الكبير اللي كان بيزعقله، ولما تدخل دفع حياته تمن الدفاع عن المسن.

تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغ يفيد بمقتل شاب على يد بلطجي وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تبين أن المتوفي يدعى لؤي يبلغ من العمر 25 عام ويعمل مدرب جيم، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 19109 اداري شبرا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found