حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:02 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر

مشاجرة
مشاجرة

طلبت النيابة العامة بالجيزة، تحريات المباحث في واقعة مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص؛ أثر خلافات مالية بمنطقة أكتوبر.

النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر

وكشفت التحقيقات الأولية، نشوب مشاجرة بين داعية إسلامى وإدارة مركز تعليمى بمدينة السادس من أكتوبر، أثر خلافات مالية بينهم وعلى أموال مستحقه له، الإ إن الادارة المركز التعليمى رفضت تسليمه مستحقاته ، فقام باصطحاب مجموعة من الاشخاص واقتحم المركز التعليمى واعتدى على الموجودين بداخله مما أسفر عن أصابة 2 من المعلمين و5 طلاب بجروح واصابات متفرقة.

وانتقلت قوات الشرطة الى مكان البلاغ، وتم ضبط بعض المتهمين، وتحررالمحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى جانب آخر، واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضبط جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال الـ24 ساعة الماضية، بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقترب من 15 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found