حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:57 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب طائرة ورقية.. مقتل صبي في بولاق الدكرور علي يد جاره

ضحية جريمة الطائرة الورقية
ضحية جريمة الطائرة الورقية

خلاف على تمزيق طائرة ورقية، أودى بحياة صبي دون الـ17 عامًا على يد جاره في منطقة بولاق الدكرور في الجيزة.

مقتل صبي في بولاق الدكرور بسبب طائرة ورقية

طائرة «عبدالرحمن» الشهير بـ«قوطة»، اشتبكت مع طائرة جاره الطفل «مصطفى» فتمزقت، ما جعل الأول يستشيط غضبًا ويقف على ناصية الشارع ملوحًا بـ«مطواة» في انتظار قدوم الأخ الأكبر للطفل وشهرته «كيمو عسلية».

ما إن ظهر «عسلية» حتى اشتبك معه «قوطة»، بالأيدي ليعاقبه على تمزيق طائرته الورقية بسبب أخيه الأصغر، وبعدها طعنه في صدره طعنة واحدة بالسلاح الأبيض أدوت بحياته.

طلب العشاء الأخير وترديد الشهادتين

والدة المجني عليه التي هرولت إلى مكان الحادث، احتضنت ابنها وهو يطالبها بأن تقرأ عليه «آية الكرسي» من القرآن الكريم، ليردد الشهادتين ويلفظ أنفاسه الأخيرة، وسط صدمة الأم وصراخها الذي جعل الأهالي يلتفون حولها، قبل أن تأتِ سيارة إسعاف لنقل الجثمان إلى مستشفى قصر العيني، حيث أكد الأطباء خبر الوفاة.

الأم المكلومة، تروي أن ابنها كان عائدًا من مشوار واتصل عليها مطالبًا إياها بتحضير العشاء، لتقول من وسط دموعها: «مفيش 5 دقايق، لقيت الناس بتقوللي إلحقي ابنك، روحت عليه لقيته سايح في دمه».

ضبط المتهم

تزامنًا مع ذلك، ضبطت قوات الشرطة المتهم واقتادته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، إذ تحفظت على كاميرات المراقبة بمحيط مكان الحادث والتي التقطت صورًا للواقعة من بدايتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found