حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:52 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي

جبنةرومي
جبنةرومي

شهدت مدينة القصير جنوب البحر الأحمر تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي ظهر اليوم السبت، بعد تناولهم جبنة رومي من أحد محلات البقالة بالمدينة، ليتم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

بداية واقعة تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي

تعود بداية تفاصيل تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي، عندما تلقت الأجهزة المختصة بلاغًا بإصابة عدد من المواطنين بتسمم غذائي نتيجة تناولهم جبنة رومي من أحد المحلات التجارية، على الفور تم نقلهم إلى مستشفى القصير المركزي لتلقي الإسعافات الأولية.

مديرية الطوارئ بالصحة ترفع حالة التأهب بسبب تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي

وقد رفعت مديرية الصحة بالبحر الأحمر، حالة الطوارئ للتعامل مع المصابين و عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم، بعد تلقيها بلاغ بتسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي، وتم التعامل مع المصابين داخل المستشفى من أجل إنقاذهم.

تم تحرير المحضر اللازم بواقعة تسمم 36 شخص في البحر الأحمر نتيجة تناول جبنة رومي، و أخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات على الواقعة، واستدعاء صاحب محل البقالة التي باع المأكولات منتهية الصلاحية إلى المواطنين مما عرض حياتهم إلى الخطر.

وفي وقتا لاحق، كشف مصدر طبي عن أخر تطورات حالة المصابين الذين تعرضوا للتسمم الغذائي بمدينة القصير في محافظة البحر الأحمر، لافتا إلى أن 5 من المصابين تم حجزهم بقسم العناية، وباقي المصابين حالتهم مستقرة لم تستدعي دخولهم إلى العناية المركزة و يتم التعامل مع حالتهم من قبل طاقم الأطباء في المستشفيات من أجل الاطمئنان على حالتهم قبل خروجهم من المستشفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found