حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:38 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سقطت عقب التمرين بنادي طنطا.. القصة الكاملة لوفاة السباحة شذى نجم

 السباحة شذى نجم
السباحة شذى نجم

نعى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أسرة الرياضة والسباحة المصرية اللاعبة الناشئة شذى نجم، لاعبة نادي طنطا الرياضي، التي توقيت بعد صراع مع المرض داخل معهد ناصر.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن حزنه الشديد لوفاة اللاعبة الناشئة التى سقطت مغشيا عليها وتم نقلها الى معهد ناصر بعد متابعة لحظية من وزارة الشباب والرياضة ووزارة الصحة واللجنة الاولمبية المصرية واتحاد السباحة.

وتقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ورئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر ادريس بخالص العزاء لأسرة اللاعبة واسرة الرياضة المصرية داعيا الله ان يتغمدها برحمته ويسكنها فسيح جناته ويلهم اهلها واسرتها الصبر والسلوان.

سقطت عقب التمرين بنادي طنطا.. القصة الكاملة لوفاة السباحة شذى نجم


وكان المئات من الأسر والعائلات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فس بوك وتويتر بمحافظة الغربية قد أطلقوا هاشتاج" ادعوا بالشفاء " للفتاة "شذي محمد نجم" أحدي بطلات رياضة السباحة بنادي طنطا الرياضي عقب توقف عضلة القلب أثناء التدريب ونقلها بواسطة سيارة إسعاف لإنقاذ حياتها باحدي المستشفيات الخاصة .

وكانت الفتاة "شذي" قد حصدت العديد من البطولات الرياضية الدولية والمحلية ممثلة عن نادي طنطا وحصدت أكثر من 8 ميداليات ما بين ذهبية وفضية وبرونزية في مجال العاب السباحة المختلفة طوال 5 سنوات الماضية.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الفتاة الرياضية أنها تعرضت لوعكة صحية عقب إجراء عدد من تدريبات السباحة ما تسبب في هبوط حادث في الدورة الدموية تسبب في توقف عضله القلب وصعوبة في التنفس ونقلت علي أثرها بواسطة سيارة إسعاف لعلاجها وإنقاذ حياتها بوضعها علي جهاز التنفس الصناعي داخل أحدي المستشفيات الخاصة .

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي تواصل مع أسرة الفتاة من أجل دعمها والوقوف بجوارها حسب مصادر مؤكدة داخل النادي فضلا عن إخطارا اتحاد السباحة بظروف الصحية عقب تقارير واردة عن الفريق الطبي المشرف علي علاج حالة الفتاة كما تمنوا في دعواتهم لها بالشفاء العاجل وعودتها سالمه لأحضان أسرتها .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found