حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:09 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 8 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة

إسعاف
إسعاف

أصيب 8 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص، على الطريق الإقليمى في تجاه حلوان، ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع حادث مروري على الطريق الإقليمي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، بصحبتهم ونش مروري للعمل على رفع حطام الحادث.

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة في يد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص ونقلوا جميعهم إلى المستشفى، ورفع حطام الحادث وإعادة حركة المرور، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

واقعة أخري

كان توفي شخص وأصيب 4 آخرون في حادث مروري على الطريق الدائري نطاق حي الهرم بمحافظة الجيزة، وفق بلاغ تلقته غرفة عمليات النجدة.

وتبين من الفحص أن الحادث بسبب فقدان سائق سيارة يدعى “عبد الرحمن”، 31 عاما، ويقيم في منطقة المقطم بالقاهرة، السيطرة على عجلة القيادة.

وجاء بالتحريات، أنه في أثناء محاولتة السائق تفادي سيارة أخرى، انحرفت سيارته إلى الجهة اليمنى واصطدمت بخمسة أشخاص كانوا على جانب الطريق، ما أسفر عن وفاة شخص و إصابة 4 بكسور متفرقة في أنحاء الجسم.

نقل جميع المصابين إلى مستشفى الهرم العام بواسطة سيارات الإسعاف لتلقي العلاج اللازم.

جرى التحفظ على السيارة وسائقها، وعادت حركة السير إلى طبيعتها. تجري حاليًا متابعة حالة المصابين، وتم إبلاغ النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found