حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:06 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صوروه والقوه بالترعة.. تفاصيل مقتل طفل كفر الشيخ على يد أصدقائه

جثة
جثة

كواليس تصوير طفل في كفر الشيخ على يد صديقه بعد إلقائه في إحدى الترع بمركز الرياض في كفر الشيخ.

صوروه والقوه بالترعة.. تفاصيل مقتل طفل كفر الشيخ على يد أصدقائه

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا بالعثور على جثمان طفل ملقي في مصرف مياه زراعي في مركز الرياض وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من أمن كفر الشيخ إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في مركز شرطة الرياض بمديرية أمن كفر الشيخ، أن الجثة لطفل في العقد الأول من العمر يدعي أ خ بالغ من العمر 12 عاما، وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في كفر الشيخ.

التحريات تكشف ملابسات مقتل طفل كفر الشيخ

حيث انتقلت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ برفقة فريق من النيابة العامة إلى مسرح الواقعة وأمرت بنقل الجثمان إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه ومعرفة أسباب وملابسات الوفاة وإعداد التقرير الخاص بالصفة التشريحية.

وباشرت النيابة العامة في كفر الشيخ التحقيقات في الواقعة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، لكشف الملابسات وظروف الحادث، وصرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

القبض على المتهمين بقتل طفل كفر الشيخ

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ إلى أن وراء ارتكاب الواقعة طفلان بالغين من العمر 14 عاما الأول يدعى أ م والثاني أ ب مقيمين بنفس القرية في كفر الشيخ حيث قام أحدهما بخنق المجني عليها والأخر قام بتصويره بكاميرا الموبايل الخاصة به.

وتم عرض الطفلين على نيابة الطفل في كفر الشيخ وأمرت بإيداعهم أحدى دور رعاية الأحداث، بعدما استمعت لأقوالهم في الحادث للوقوف على التفاصيل وملابسات وقوع الحادث، وأمرت بالتصريح بدفن جثمان الطفل المجني عليه.

حيث قالت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ أن وراء ارتكاب الواقعة طفلين قام أحدهما بخنق الطفل وإلقائه في المصرف والثاني قام بتصوير الواقعة بكاميرا الهاتف الخاص به.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found