حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:53 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب طيارة بـ10 جنيهات .. والدة الضحية تكشف تفاصيل نهاية ابنها على يد بلطجي ببولاق الدكرور

ضحية جريمة الطائرة الورقية
ضحية جريمة الطائرة الورقية

"احضنيني وبوسيني ياماما..متخافش ياحبيبي دي تعويره بسيطة وهتعيش"..كانت الكلمات الأخيرة للشاب "أحمد مدحت" الشهير بـ "كيمو" الطالب بالصف الثاني الثانوي التجاري، قبل مقتله على يد بلطجي بولاق الدكرور، ويدعى "عبد الرحمن" الشهير باسم (قوطة).

"كيمو" طالب بولاق الدكرور، قبل يوم على الواقعة كانت موعد ظهور نتيجته التي كللت بالنجاح، والذي غمر أسرته وخاصة والدته، لم تعلم الأم أنها الفرحة الأخيرة التي تغمر قلبها، يوم الواقعة الثلاثاء الماضي في حدود الساعة السابعة مساءًا، مكالمى هاتفية تستقبلها الأم من نجلها "أنا جاي مت الشغل ياماما وهجيب حلاوة نجاحي، حضريلي الأكل"، دقائق تمر ولم يصل الإبن، الباب يطرق بقوة، وإحدى الجارات تبلغ الأم "الحقي ابنك غرقان في دمه على رأس الشارع" لتهرول الأم مسرعة إليه، لمحاولة إنقاذه.

"طيارة ورق ب10 جنيهات"..وكان الطالب (كيمو) ضحية السبب الغريب، إذ يُقتل بدلًا من شقيقه الأصغر، الذي تسبب في اشتباك طائرته بطائرة المتهم أثناء لعبهما على سطح المنزل، وتؤدي إلى تمزيقها، ليستشيط المتهم غضبًا ويقرر الانتقام منه، ولكن عند رؤية المتهم لشقيقه الأكبر، قرر ينتقم منه بدلًا منه، ليلقي بسجنه.

والدة طالب ضحية بلطجي بولاق الدكرور: المتهم توعد به وطعنه

"ابني كان طيب والناس بتحبه"..الحزن يملأ قلب والدة "أحمد مدحت" الشهير بإسم "كيمو" الذي راح ضحية بلطجي بمنطقة بولاق الدكرور، وكان السبب لا يذكر، قائلة "وفاة ابني حصلت ثاني يوم من ظهور نتيجته في الصف الثاني الثانوي التجاري".

تتحدث الأم المكلومة على ابنها الضحية، قائلة،"ابني كيمو يوم الواقعة كان عائدًا من عمله، وإذ بالمتهم ويدعى "عبد الرحمن" الشهير بقوطة" يتوعد به حتى يراه، ويحرك سلاحه الأبيض في يديه (مطواة)، وعندما شاهده أمسك بسلاحه الغادر وطعن في قلبه، انتقامًا منه".

والدة ضحية بولاق الدكرور: طيارة ورق كان أخوه بيلعب بيها السبب

لعبة طيار ورق كانت السبب..تكشف والدة "كيمو" الضحية في حديثها ، كانت البداية بمشاجرة المتهم مع ابنها الصغير (شقيق الضحية) ويدعى "مصطفى"، كانا الأثنان يلعبان بطائرة ورقية على سطح المنزل، وإذ بطائرة المتهم تشتبك مع طائرة "شقيق الضحية" وتتمزق، فيتوعد المتهم بالانتقام منه عن طريق ضرب شقيقه الأكبر(الضحية).

شقيق الضحية يحاول إرضاء المتهم

حاول "مصطفى" شقيق الضحية، إرضاء المتهم عقب تمزيق طائرته، "هجبلك طيارة غيرها"، ولكن لم يستجب لذلك، فقرر الانتقام وليس منه بل من شقيقه الأكبر (كيمو).

تتنهد الأم وتستكمل حديثها، قائلة،"ازاي طيارة ورق ب5 جنيه، تتسبب في قتل شاب لسه عنده 18 سنة، وكان راجع من شغله، والمتهم غدر بيه في لحظة، خرج لشغله رجع جثة"، مشيرة إلى أن نجلها دائم السعي على رزقه علشان يساعدنا، ودايما بيقولي أنا بحب أشتغل أحسن ما أشرب أو أبقى عاطل زي ناس كتير.

الأم تعلم بخبر طعن ابنها من مكالمة هاتفية

مكالمة هاتفية من أحد الجارات تخبر الأم أن ابنها طُعن في الشارع، لتهرول مسرعة إليه، وتجده ملقى على الأرض ينزف الدماء من قلبه، لتذهب مسرعة وتحضنه، ويحاول الجيران نقله في أحد السيارات للذهاب للمستشفى.

"احضنيني ياماما وبوسيني" كانت كلمات الضحية لوالدته أثناء نقله للمستشفى، والأم تحاول تطمئنه "متخافش يابني هتعيش"، وفجأة يلفظ الشاب أنفاسه الأخيرة، مودعًا حضن أمه الأخير.

الأم تطالب القصاص

وطالبت الأم في ختام حديثها، قائلة،"ابني مات غدر على ايد بلطجي..عايزة حقه عشان المتهم يكون عبره لكل واحد فكر يمشي بمطواة ويضرب في أي حد".

كواليس التحقيق وحبس المتهم

أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس المتهم بمقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بمقتل شاب بسلاح أبيض خلال مشاجرة في بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية بسبب خلافات بينهما، فطعنه بسلاح أبيض خلال مشاجرة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في بولاق الدكرور، بإجراء التحريات تبين أن المتهم عامل، اعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض، خلال مشاجرة بينهما، بسبب خلافات، مما أسفر عن مصرعه.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found