حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:11 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

صورها فيديو خادشا للحياء.. قتلوا عشيق شقيقتهم وأحرقوا جثمانه في الجيزة

صورة أرشيقية
صورة أرشيقية

جريمة مأساوية في بولاق الدكرور في الجيزة، بدأت بعلاقة عاطفية بين ج و م، تطورت بينهما لممارسة علاقة غير شرعية عدة مرات، قام خلالها م بتصويرها عارية وبعدها رفضت الاستمرار في العلاقة فقام بإرسال الفيديو إلى أسرتها والذين قاموا باستدراجه والتخلص منه خنقا.

القصة الكاملة لـ جريمة أسرة بولاق الدكرور

تحقيقات قضية بولاق الدكرور التي حملت رقم 12757 لسنة 2023 جنايات قسم بولاق الدكرور، شملت تحريات مباحث الجيزة، التي أشرف عليها العقيد محمد الصغير مفتش فرقة مباحث الغرب، حيث تبين وجود علاقة عاطفية بين م المجني عليه وج المتهمة الخامسة في القضية، تطورت إلى قيام الأول بمعاشرتها معاشرة الأزواج عدة مرات والتقط خلال أحدها مقطعا مصورا لها تظهر فيه عارية.

كما تبين من تحريات المباحث أن ج المتهمة الخامسة رفضت الاستمرار في تلك العلاقة الآثمة وقام المجني عليه بإرسال مقطع الفيديو إلى أسرتها، فاتفق كل من س ور، شقيقاها وأيضا ص ون، على التخلص منه حيث أعدوا لهذا الغرض مخططا إجراميا محكما ووزعوا الأدوار فيما بينهم واستدرجته شقيقة ج زعما منها بتمكينه من لقائها وحين تخوف الذهاب رفقتها استعانت بشقيقتها المتهمة الخامسة فهاتفها وطمأنته بتواجدها بجوار مسرح الواقعة.

كما قالت التحريات إن شقيقة ج قامت باصطحابه إلى “مكان نائي” وما أن ظفروا به حتى قيدوا حركته بأن كبلوا يديه واصطحبوه في السيارة قيادته وقام المتهمان الثالث والرابع بتطويق عنقه مستخدمين حبلا وقطعة قماشية قاصدين من ذلك قتله واصطحبوه لمكان خال من المارة للخلاص من جثمانه إلا أنهم لم يستطيعوا، وقام المتهم الثالث بنحر عنقه بآلة حادة وقاموا بسرقة سيارته والمبلغ المالي والمنقولات الخاصة به وتركوه ملقى في الشارع، وأضرموا النيران في الجثمان للتخلص من ملامح الجريمة والحيلولة دون التعرف على الجثمان.

واعترف المتهمون في تحقيقات نيابة جنوب الجيزة، بارتكابهم الواقعة تفصيليا حيث قرروا بارتكابهم الواقعة بدون شقيقتهم الخامسة، حيث تبين من تقرير الطب الشرعي أن جثة المجني عليه المعثور عليها عبارة عن رفات آدمية لهيكل عظمي غير مكتمل لذكر مع فقد اليدين والقدمين ومعظم الأنسجة الرخوة وتحلل الأحشاء البطنية والصدرية وانكشاف العظام والعمود الفقري والقفص الصدري وتبين وجود حروق غير حيوية بالرفات.

وتضمن أمر إحالة المتهمين في القضية الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة العامة لكل من س. صابر وص. علي ور. صابر ون. علي وج. صابر بأنهم في غضون مارس 2023 بدائرة مركز شرطة الجيزة خطفوا المجني عليه محمد متولي وكان ذلك بطريق التحايل بأن أوهمته المتهمة الأولى بعزمها على تمكينه من لقاء المتهمة الخامسة واستدرجته لمكان "نائي" حيث يكمن باقي المتهمين وما أن ظفروا به حتى قيدوا حركته قاصدين من أفعالهم تلك اقصاءه عن أعين ذويه.

وتابع أمر إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الجيزة، اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى إذ أنه في ذات المكان والزمان قتلوا م. متولي عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على إزهاق روحه على أثر خلف استعر فيما بينهم فكمنوا له بالمكان الذي ايقنوا سلفا استدراج المتهمة الأولى له، وما أن ظفروا به حتى طوقوا عنقه بأدوات حبل قطعة قماشية، قاصدين من ذلك قتلا ولم يستكينوا فنحروا عنقه بسلاح أبيض وأضرموا النيران بجثمانه فأحدثوا ما ألم به من النار والتي أوراها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

وكشفت تحقيقات النيابة في الجيزة في واقعة مقتل المجني عليه في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، أن المجني عليه نشبت بينه وبين المتهمة الخامسة علاقة عاطفية تطورت إلى إقامة علاقة غير شرعية بينهما ومارس معها الحرام أكثر من مرة والتقط خلال أحدهم مقطع مصور لها ظهرت فيه عارية وعلى أثر رفض المتهمة الاستمرار في العلاقة قام المجني عليه بإرسال المقطع لأسرتها فاتفق المتهمين على التخلص منه وأعدوا لذلك المخطط الذي نفذوه بحق المجني عليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found