حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:58 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثمان سيدة ونجلها مقتولين داخل منزلهما بالمنوفية

جثة
جثة

تكثف قوات الأمن في المنوفية جهودها للقبض على المتهمين بقتل سيدة ونجلها داخل منزلهما بقرية كفر زين الدين التابعة لمركز قويسنا، بعد العثور على جثمانيهما وبهما آثار طلقات نارية من سلاح خرطوش.

بسبب الثأر وخلافات الجيرة.. العثور على جثمان سيدة ونجلها مقتولين داخل منزلهما بالمنوفية

وتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد أحمد السيد مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثماني سيدة ونجلها مقتولين داخل منزليهما بقرية كفر زين الدين التابعة لدائرة المركز متوفيبن على إثر طلقات نارية من سلاح خرطوش.

التحقيق في واقعة العثور على جثمان سيدة ونجلها مقتولين بالمنوفية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لبدء التحقيقات في الواقعة، وبيان سبب الحادث، بتكليف من اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية، وتحت إشراف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية، بمشاركة فرع البحث الجنائى وضباط المباحث في مركز شرطة قويسنا.

الثأر وراء جريمة كفر زين الدين بالمنوفية

وأوضح مصدر أن الواقعة تعود لخلافات وثأر بين أسرة المجني عليهما وعائلة أخرى منذ سنوات، بسبب خلاف على الأرض، وراح ضحيتها شخص من الطرف الآخر، وتجددت الخلافات مرة أخرى وراح ضحيتها نجل المتوفى أيضا في مايو الماضي.

وتشير التحريات والمعلومات الأولية إلى أن الجناة أفراد من أسرة المجني عليهما سابقًا والمقيمين بعزبة ميرهم التابعة لقرية أسطنها بدائرة مركز الباجور، وجارٍ استكمال الإجراءات القانونية اللازمة والقبض على المتهمين، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found