حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 01:27 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة عريس وإصابة شقيقه في حادث استعراضي على طريق طنطا المحلة

عريس طريف  طنطا المحلة
عريس طريف طنطا المحلة

شهد طريق طنطا المحلة في محافظة الغربية، حادثًا مأسويًا أودى بحياة عريس وإصابة شقيقه، وذلك بسبب قيامهما بحركات استعراضية بالسيارات. الحادث وقع في وقت مبكر من صباح اليوم، بعد انتهاء حفل الحناء والاستعداد لحفل الزفاف مساء اليوم ذاته.

بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على طريق طنطا المحلة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث على طريق طنطا المحلة. فور تلقي البلاغ، توجهت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، حيث تبين وفاة شاب يُدعى أحمد الدسوقي وإصابة شقيقه. كان الشقيقان في طريقهما من المنزل بعد الانتهاء من حفل الحناء، استعدادًا لحفل الزفاف.

نقل جثة العريس إلى مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة

تم تحويل جثة العريس إلى مستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة، بينما تم نقل المصاب إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم. تم تحرير محضر بالواقعة، وتباشر النيابة العامة التحقيق في الحادث للوقوف على ملابساته.

مخاطر الحركات الاستعراضية بالسيارات، والتي قد تتحول في لحظة إلى كوارث تفقد الأسر أعزاءه

يُعَد هذا الحادث الأليم تذكيرًا مؤلمًا بمخاطر الحركات الاستعراضية بالسيارات، والتي قد تتحول في لحظة إلى كوارث تفقد الأسر أعزاءها. فيما يبقى الأمل بأن يتعافى المصاب سريعًا، وتتخذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found