حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 03:01 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
الداخلية تتصدى لأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه: ضيوف علي أ{ض مصر يمارسون السرقة بالأكراة!! ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!! حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين الأهلي المصري يسعى لحسم صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي ضبط عصابة أجنبية متخصصة في سرقات الإكراه بملعوب عفاريت طالما خلعتي بعد 4 شهوز زواج :زوج يطالب برد 800 ألف جنيه مقدم صداق

استخرجوا جثتها بعد ١١ يوم من دفنها.. التفاصيل الكاملة فى مقتل مسنة الغربية

سيدة الغربية
سيدة الغربية

كشفت أسرة السيدة صباح ضحية محصل الغاز في الغربية التفاصيل الكامل بشأن مقتلها على يد المحصل، بهدف سرقة مصوغاتها الذهبية، واستخراج جثتها بعد دفنها لمدة ١١ يوم، وذلك بمدينة زفتى، محافظة الغربية.

القصة الكاملة لـ مقتل سيدة الغربية

وقال زوج السيدة صباح ، أنه خرج يوم الواقعة، لكى يؤدى واجب عزاء، وعند عودته الى المنزل فوجىء بزوجته ملقاة على الارض، جثة هامدة ولم يراوده الشك فى بداية الامر وظن أنها توفيت بصورة طبيعية، لافتا ان المُغسلة اكتشفت وجود علامات حرق على جسدها، وابلغت بناتها، ولكن سارعوا بالدفن لضيق الوقت .

وتابع حديثه، أنهم لم يلاحظوا عدم ارتدائها مشغولاتها الذهبية، قائلا: افتكرت أن واحدة من بناتها خدت الدهب، مشيرا ان قلبه كان يشعر بوجود شبهة جنائية فى وفاة زوجته، وشك فى محصل الغاز وقام بابلاغ الاجهزة الامنية بعد ثلاث ايام من دفنها، وتبين أنها توفيت نتيجة تعرضها لكتم نفسها والاعتداء والسحل، بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية.

سيدة الغربية

تفاصيل مقتل سيدة الغربية على يد محصل

وأشار زوج السيدة صباح، انه اكتشف من خلال اعتراف المتهم، انه اتفق مع المحصل الرئيسى بالمنطقة بجمع المبالغ المالية من المنازل لانشغاله فى عمل اخر مقابل نسبة من راتبه، وان المتهم استمر فى ذلك لمدة ٤ شهور متتالية وكان دائم المذاح معها.

واكدت نجلة السيدة صباح، ان والدتها بعد دفنها بايام جائت لها فى المنام، وقالت ' هاتولى حقى انا مظلومة '، لافتة ان المتهم اعترف بجريمته كاملا وقال ' انا خنقتها بعد ما ضربتها وشديتها من دراعها لاقيته مكسور عشان ادخلها الاوضة لمدة ٤٥ دقيقة، وسرقت السلسلة والخاتم والحلق اخد وقت شويه على ما شيلته وبعدها فتحت الغاز عشان اولع فى الشقة'.

اسرة سيدة الغربية تكشف تفاصيل مقتلها

واستكملت حديثها : 'ان والدتها قبل وفاتها باسبوع كانت دائما تقول لها انها تشعر بانها احد الاشخاص سوف يقتلها وينقص منها شىء'، وهى دائما تظهر فى الحلم لها وتطمئنهم عليها، مناشدة بسرعة القصاص من المتهم، بالاعدام شنقاً.

وكشف تقرير الطب الشرعى للمجنى عليها حيث تضمن وجود كسر فى الفقرات العنقية وتهتك فى الحبل الشوكى والوفاة نتيجة اسفكسا الضغط على العنق وكتم النفس، والواقعة بمجملها جائزة الحدوث وقت التصوير الوارد بمذكرة النيابة.

سيدة الغربية

وتعود الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم زفتى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمقتل سيدة تدعى " صباح "، تبلغ من العمر ٧٥ سنة، داخل شقتها السكنية.

وعلى الفور انتقلت قوة امنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص ان السيدة توفيت نتيجة تعرضها للخنق وكتم انفاسها، بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية ' خاتم ، سلسلة ، حلق "، ولا توجد اثار كسر فى باب الشقة.

وكشفت التحريات، وبعد تفريغ كاميرات المراقبة، تبين دخول محصل الغاز، إلي المنزل حيث قام بتكميم انف وفم للمجني عليها حتي لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام بسرقة مشغولاتها الذهبية، وفر هاربا.

وبتقنين الاجراءات تم القبض على المتهم، وبمواجهته بالتهم المنسوبة اليه اعترف بها تفصيليا، وجرى عرضه على النيابة العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found