حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:06 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وصلة هزار.. كواليس جديدة بمقتل شاب حدائق الأهرام في الجيزة

قتل شاب في حدائق الأهرام
قتل شاب في حدائق الأهرام

كواليس جديدة في مقتل شاب حدائق الأهرام في الجيزة على يد صديقه بسبب خلافات بينهم، بعد وصلة من الهزار .

تفاصيل مقتل شاب في حدائق الأهرام على يد صديقه

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في وفاة شاب حدائق الأهرام البالغ من العمر 15 عاما بعد وصلة هزار بينه وبينه صديقه في سايبر، حيث صرحت بدفن جثمان المجني عليه عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

لقى شاب في مشاجرة مع صديقه بعد وصلة "هزار" بينهما انتهت بكارثة حيث كسر المتهم زجاجة وغرس عنقها في رقبة المجني عليه ليسقط غارقا في دمائه وسط ذهول الأهالي وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة قبل إسعافه.

التحريات تكشف ملابسات مصرع شاب في حدائق الأهرام

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى بوصول شاب مصابا بجرح طعني بالرقبة وتوفى متاثرا بإصابته قبل اسعافه، انتقلت على الفور قوات من قسم شرطة الهرم وتبين أن المجني عليه يدعى أحمد. م 19 سنة مصاب بجرح بالرقبة وآخر بالذراع وانه فارق الحياة نتيجة مشاجرة في منطقة ن بـ حدائق الاهرام.

أشارت التحريات باشراف اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة أنه أثناء وصلة "هزار" بين شابين بجوار مسجد تحول الأمر إلى مشادة كلامية ومنها إلى مشاجرة عجز باقي الأصدقاء عن منعها حيث قام الشاب المتهم بكسر زجاجة مياه غازية كانت بجواره وغرس عنقها في رقبته لتتفجر الدماء منها وسط صرخات الباقين ومحاولات انقاذه قبل ان يتم استدعاء الاسعاف لنقله الى المستشفى.

القبض على المتهم بقتل شاب في حدائق الأهرام

وأفاد عدد من شهود العيان على واقعة حدائق الأهرام في مناقشتهم أمام رجال المباحث برئاسة العقيد هاني الحسيني مفتش مباحث الهرم والمقدم احمد عصام رئيس مباحث الهرم ان احد الشابين خطف من الاخر "كاب" فرد عليه صديقه بخطف "شبشب" منه ليتكور المزاح الى مشاجرة انهاها المتهم بقتل صديقه.

وألقت قوات الأمن في الجيزة القبض على المتهم وتمت إحالته الى النيابة العامة التي تولت التحقيق، حيث صرحت بدفن جثمان الطفل المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found