حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:11 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات بينهما.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بسوهاج

مشاجرة
مشاجرة

لقي عامل في العقد الثالث من العمر مصرعه، وأصيب آخر في مشاجرة اندلعت بينهما بسبب خلافات سابقة، بدائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، والمُصاب إلى المستشفى الجامعي.

بسبب خلافات سابقة بينهما ..مصرع وإصابة شخصين في مشاجرة بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة عقب تلقي الأجهزة المعنية إخطارًا، بورود إشارة بحدوث مشاجرة ووجود حالة وفيات ومصاب، بدائرة مركز أخميم شرق المحافظة.

وتبين من خلال الفحص والمعاينة حدوث مشاجرة بين طرف أول المدعو إبراهيم ط، 34 عاما، مصابًا بجرح طعني نافذ وتوفي قبل وصوله المستشفى، وحولت الجثة إلى مستشفى أخميم المركزي، وبين طرف ثانٍ المدعو حسين م، 33 عاما، عامل يقيم بذات الناحية، مصاب بجرح وكدمات وسحجات، وتم نقله إلى المستشفى الجامعي الجديد لتلقي العلاج.

تبين حدوث مشاجرة بين الطرفين بسبب خلافات سابقة بينهما، وجرى التحفظ على الطرف الثاني رهن التحقيقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، أصيب 11 شخصا بكسور وكدمات مختلفة في أنحاء الجسم، إثر إنقلاب سيارة أجرة صندوق بطريق الفيوم سنورس بسبب إنفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى انقلابها.

إصابة 11 شخص في انقلاب سيارة أجرة

تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من العميد محمد الأشرف، مأمور مركز شرطة سنورس، بورود إشارة من شرطة النجدة، تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث إنقلاب سيارة أجرة صندوق عند عزبة العاطفي مما أدى إلى انقلابها.

وانتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة، والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found