حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيطلع نار من بوقه.. زوج يتسبب في حريق شقته وإصابة زوجته

شخص يلعب بالنار
شخص يلعب بالنار

تسبب أحد الأشخاص يعمل في سيرك بالقاهرة، في حريق شقته السكنية بمنطقة بدر بالقاهرة الجديدة، ما أسفر عن إصابة زوجته بحروق من الدرجة الأولى.

بيطلع نار من بوقه.. زوج يتسبب في حريق شقته وإصابة زوجته بسبب حركات استعراضية

وكشفت التحريات الأولية أن سبب إصابة الزوجة يعود لمحاولة الزوج على التدريب بالحركات الاستعراضية، ومنها إخراج النار من فمه، لكنه ترك عبوة البنزين مفتوحة، ووصلت إليها ألسنة اللهب فاندلعت النيران، وأصابت زوجته.

وكشف فحص جسد الزوجة المصابة عن إصابتها بحروق في الزراع الأيمن والأيسر، وتم نقلها إلى مستشفى بدر الجامعي، وتقرر تحويلها إلى مستشفى الدمرداش.

فيما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق الذي اندلع في الشقة، وكشفت المعاينة، عن ترك الزوج لعبوة بنزين مفتوحة، ووصلت إليها ألسنة اللهب، ما أدى إلى اشتعال النيران بالشقة.

ضبط سيدة تدير كيانا وهميا يروج للشهادات المزورة بالإسكندرية

من جهة أخرى، تمكنت مباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية، اليوم الأثنين، من ضبط سيدة متورطة في إدارة كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص في الإسكندرية.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة قيام إحدى السيدات بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية، للنصب والاحتيال على المواطنين بزعم منحهم دورات تعليمية وشهادات دراسية وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبحوزتها عدد من الشهادات بأسماء أشخاص مختلفين منسوب صدورها لجهات حكومية وآخرى منسوبة للكيان "مزورة ومعدة للتزوير، كارنيهات دراسية وآخرى مزاولة مهنة "مزورة، أكلاشيه،كتب دراسية مجهولة المصدر، مجموعة من كشوفات أسماء ونماذج إمتحانات، جهاز حاسب آلى "بفحصه فنيًا تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطها الإجرامى".


تم إتخاذ الإجراءات القانونية بالواقعة، العرض على النيابة للتحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found