حوادث اليوم
الجمعة 23 أغسطس 2024 02:42 مـ 17 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
ضربات أمنية في 4 محافظات: ضبط عناصر إجرامية متورطة في تجارة المخدرات بكمية كبيرة من الحشيش والشابو أسعار الذهب تركب الصاروخ: ارتفاعات جديدة في مصر وسط توقعات بتقلبات عالمية سقوط ملوك الصنف في بورسعيد: ضبط 6 عناصر إجرامية بكمية كبيرة من المخدرات طفل يتخلص من حياتة في ظروف غامضة داخل منزله بقرية السماينة في نجع حمادي نادية الجندي تتحدى الزمن: إطلالات جريئة ونضارة لافتة في أحدث صورها تشعل الجدل بين المتابعين شاهد اعترافات الابن المتهم بربط والدته في جنزير حديدي بكفر الشيخ: ”كنت خائفًا عليها”!!!! حملة لمكافحة المخدرات تحقق نجاحات في 3 محافظات: ضبط كميات كبيرة من الحشيش والهيروين الأهلي المصري يسعى لحسم صفقة النجم التونسي محمد علي بن رمضان سيدة تدعي قرابتها من المطرب محمد فؤاد وتثير أزمة في مستشفى عين شمس التخصصي ضبط عصابة أجنبية متخصصة في سرقات الإكراه بملعوب عفاريت طالما خلعتي بعد 4 شهوز زواج :زوج يطالب برد 800 ألف جنيه مقدم صداق أنفجار أسطوانة غاز يشعل حريقًا مدمرًا في دمياط.. أربعة مصابين ونقل حالتين إلى العناية الفائقة

الشرطة تبحث عن فتاة اختفت قبل زفافها.. والأب: ”مسحورة”

أسماء "الفتاة المفقودة"
أسماء "الفتاة المفقودة"

مر 15 يومًا على تغيب أسماء محمد، البالغة من العمر 18 عامًا، عن منزلها بمنطقة أطفيح بالجيزة، الأمر الذي ترك الحزن والحسرة في قلوب أسرتها، خاصةً بعد اختفائها قبل عقد قرانها بأسبوع.

أصابع الشكوك

وقال والد الفتاة المفقودة لـ “تليجراف مصر”، “ إن أصابع الشكوك أشارت إلى تغيب الفتاة اعتراضًا علي زواجها، وفق ما ردده البعض، ولكن هذا الأمر غير صحيح، حيث كانت الفتاة تشعر بالفرحة لقرب زواجها، قائلًا ”كانت بتعد الأيام والليالي منتظرة حفل زفافها وسط فرحة كبيرة من الأسرة".

آخر ظهور

وأضاف والد الفتاة: “أسماء لا تعاني من أي مشاكل نفسية تجعلها تترك المنزل، بل كانت تشعر بالفرحة والسرور استعدادًا لحفل زفافها، وتابع “منذ 15 يوم خرجت أسماء من المنزل وكانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباحًا، واستقلت سيارة أجرة خرجت بها من المنطقة، وفقًا لما رصدته كاميرات المراقبة في آخر ظهور لها”.

السحر السبب

وأوضح، أن أحد شيوخ القرية قال إن الفتاة تعاني التعرض للسحر، ما تسبب في تركها للمنزل قبل موعد زفافها بأسبوع.

محضر تغيب

وتابع: “استمريت رحلتنا في البحث عن كريمتي مدة 15 يومًا في كل مكان ولكن دون جدوي، وعلى الفور توجهنا إلى قسم شرطة أطفيح، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 2739 إداري”.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found