حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:27 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قبل ساعات من محاكمته.. ننشر اعترافات سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات

سفاح التجمع
سفاح التجمع

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، غدا الثلاثاء، جلسة محاكمة سفاح التجمع، ذلك على خلفية اتهامه بالقتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

سفاح التجمع

ويعرض موقع حوادث اليوم في السطور التالية اعترافات سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثامينهم في الصحراء.

محاكمة سفاح التجمع

سفاح التجمع.. اسم أصبح يزعج الكثيرون بسبب بشاعة أحداث قضيته التي ارتكبها المتهم، وهي إنهاء حياة 3 فتيات، بأبشع الطرق، وإلقاء جثامينهم في الصحراء، لينكشف أمره وتلقي أجهزة الأمن القبض عليه وتواجهه بالتهم المنسوبة إليه.

أدلى سفاح التجمع باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق فى وقت سابق قبل إحالته إلى المحاكمة، عقب القبض عليه بأحد مناطق القاهرة، عقب هروبه لارتكابه 3 جرائم قتل في حق السيدات بعدة محافظات.

وقال سفاح التجمع في اعترافاته أمام جهات التحقيق، إنه أربعيني، خريج إحدى الجامعات الأمريكية، وكان يعمل مدرسا ومتزوجا من إحدى السيدات، لكنه ترك العمل، وكان يعمل قبل ضبطه في الأعمال الحرة، وانفصل عن زوجته، بعد إنجابه طفلا منها يبلغ حاليا 10 سنوات.

وأكمل سفاح التجمع في اعترافاته أنه مدمن لمخدر الآيس، وتعرف على ضحاياه من خلال الإنترنت والكافيهات والملاهي الليلية، وكانت لديه ممارسات سادية، وهي معاشرة السيدات وإجبارهن على تناول الآيس حتى وفاتهن.

وأضاف السفاح الجديد في أقواله أنه ارتكب أول جريمة قتل له في محافظة الإسماعيلية، والمرة الثانية في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وآخر جريمة قتل ارتكبها سفاح التجمع كانت في حق إحدى السيدات بمحافظة بورسعيد، وهي ما كشفت جرائمه، وأردف أنه هرب إلى منطقة عين شمس بالقاهرة، واختبأ بإحدى الحدائق العامة، بعدما علم بالملاحقة الأمنية له، حتى وصل إليه رجال الأمن العام.

وعقب إحالة سفاح التجمع إلي المحاكمة وسماع محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، أقواله في اتهامه بقتل 3 سيدات، وخلال الجلسة، خرج سفاح التجمع الخامس من قفص الاتهام ووجهت له النيابة التهم المنسوبة إليه، ولم يرد المتهم فقال القاضي: له اعترفت في تحقيقات النيابة، لكن المتهم أنكر كل التهم المنسوبة إليه.

وكان سفاح التجمع قد التزم الصمت ولم يجب على سؤال القاضي عن قوله فيما هو منسوب إليه من قتل 3 سيدات داخل شقته، حتى أعاد القاضي السؤال فأجاب سفاح التجمع: أنا مقتلتش حد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found