حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:35 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الداخلية تكشف تفاصيل العبارات المسيئة على شاشة إعلانات معامل الفا في فيصل

متهم لوحة اعلانات فيصل
متهم لوحة اعلانات فيصل

في إطار الجهود المكثفة التي تبذلها أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات الحادثة التي شهدتها منطقة فيصل بالجيزة، تمكّنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط مرتكب واقعة العبارات المسيئة التي ظهرت على إحدى شاشات الإعلانات. وأتضح أن الحادثة نُفذت بتحريض من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج.

ملابسات الواقعة: تفاصيل الحادثة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عبارات مسيئة على شاشة إعلانات في منطقة فيصل بالجيزة.

كشفت وزارة الداخلية عن تفاصيل الحادثة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عبارات مسيئة على شاشة إعلانات في منطقة فيصل بالجيزة. وبعد جهود مكثفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط الفاعل، وهو فني شاشات إلكترونية.

اعترافات المتهم: بإرتكابه الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التي تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج

اعترف المتهم بإرتكابه الواقعة بتحريض من اللجان الإلكترونية التي تديرها عناصر جماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج. وأكدت الوزارة أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم.

الإجراءات الأمنية: وتأمين البلاد ضد أي محاولات لإثارة الفوضى أو التوتر.

تأتي هذه الجهود ضمن سلسلة من الإجراءات التي تتخذها وزارة الداخلية لمكافحة الأعمال التخريبية والإرهابية، وتأمين البلاد ضد أي محاولات لإثارة الفوضى أو التوتر.

مكافحة الإرهاب والتخريب، والعمل على حماية الأمن والاستقرار في البلاد

تؤكد وزارة الداخلية على استمرار جهودها في مكافحة الإرهاب والتخريب، والعمل على حماية الأمن والاستقرار في البلاد. وتجدد الدعوة للمواطنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة قد تهدد سلامة الوطن.

ضبط مرتكب واقعة العبارات المسيئة في فيصل: الداخلية تكشف التفاصيل

تحقيقات دقيقة وجهود حثيثة من وزارة الداخلية المصرية أسفرت عن كشف ملابسات الحادثة وضبط مرتكب الواقعة، مؤكدةً على الدور الهام للأجهزة الأمنية في حماية المجتمع من الأعمال التخريبية.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found