حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:53 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع طفلين غرقا في حمام سباحة بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي

غرق
غرق

لقي طفلين مصرعهما غرقا في حمام سباحة في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وجرى على الفور نقلهما بسيارات الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجي.

مصرع طفلين غرقا في حمام سباحة بإحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي

واستقبلت مستشفى العلمين النموذجى “آسر أحمد محمد 7 سنوات ورضا محمد رضا 4 سنوات” وتم إجراء إنعاش قلبي رئوي لهما ولم يستجيبا وتوفيا علي الفور، وجرى التحفظ على الجثامين في ثلاجة حفظ الجثامين بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة ومفيش الصحة وحرر المحضر اللازم للعرض على الجهات المختصة.

غرق 3 أشخاص في مناطق متفرقة بأسوان

وفي سياق اخر ، شهدت مناطق متفرقة داخل محافظة أسوان، اليوم الأربعاء، غرق 3 أشخاص خلال السباحة في ترعة ومياه النيل، للهروب من درجة حرارة الطقس، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطارًا يفيد بغرق 3 أشخاص فى مناطق متفرقة داخل حدود المحافظة، منهم أثناء السباحة في ترعة وآخر في مياه نهر النيل، وذلك للهروب من الطقس الحار.

تفاصيل غرق 3 أشخاص


وجاءت البلاغات عندما غرق شخصان خلال السباحة في ترعة كاسل بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، عند قرية سبيل أبو المجد، والآخر في الناحية المجاورة لمزلقان رؤوف.

وبالنسبة للغريق الـ3 فإنه تم العثور على جثته تطفو أعلى سطح مياه نهر النيل عند كوبري كيما في مدينة أسوان، وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الوقائع لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وتم الدفع بسيارات الأسعاف لنقل جثامين الغرقى للمشرحة التابعة لدائرة مركز وقوع الغرق، وذلك تحت تصرف النيابة وللعرض على مفتش الصحة للتأكد من وجود شبهة جنائية وراء الوقائع من عدمه وإصدار تصريحات الدفن لتسليمهم إلى أهلهم وذويهم.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found