حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:53 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة مروعة .. أم تقتل ابنتها بالدواء والسبب صادم

أم تقتل ابنتها
أم تقتل ابنتها

أم تقتل ابنتها .. في جريمة تعود لقبل 3 سنوات، ألقت الشرطة القبض على أم بتهمة قتل ابنتها البالغة من العمر 11 عامًا بوحشية في تكساس في يوم عيد الميلاد قبل سنوات.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عثرت الشرطة على هاربر بتلر فاقدة للوعي في منزلها في دينيسون وخلال ثواني فقدت الوعي وفشلت جهود المسعفون في إنعاشها.

أم تقتل ابنتها بالدواء

وجرى نقل الطفلة إلى المستشفى المحلي حيث أعلن الأطباء وفاتها، وزعمت والدتها كانديس كوبر أنها تناولت عن طريق الخطأ الميثادون الموصوف للأم.

كن السلطات خلصت الشهر الماضي إلى أن السيدة البالغة من العمر 39 عاما "أعطت الدواء عمدا إلى ابنتها".

وألقت الشرطة الفبض على كوبر، أمس، بتهمة القتل وأودعتها سجن مقاطعة جرايسون قبل إعلان خروجها بكفالة تقدر بمليون دولار

وكانت الأم، القاتلة، طلبت الإسعاف بعد فقدان الصغيرة هاربر للوعي في 25 ديسمبر 2021، ووجد المستجيبون أنها لم تكن تتنفس وفقدت النبض، لذلك تم نقلها إلى المستشفى.

وزعمت والدتها كوبر أن الوفاة كانت نتيجة تناولها عن طريق الخطأ للميثادون الموصوف لها. لكن المحققون حصوا على معلومات إضافية عن هاربر الشهر الماضي وبدأوا تحقيقا مع كوبر.

وأفادت المصادر للصحيفة أن المحققين تلقوا في يونيو المنصرم معلومات إضافية تفيد بأن والدة الطفل أعطت الميثادون عمدًا لهاربر"، وفقًا لما صرحت به هالي بانكس، ضابطة المعلومات العامة بشرطة دينيسون.

وأضافت أن كوبر خضعت للاستجواب مرة أخرى واعترفت بإعطاء ابنتها الميثادون مع العلم أنه قد يكون قاتلاً.

الغيرة سبب القتل

قال بانكس إن "محققي قسم شرطة دينيسون حصلوا على مذكرة اعتقال بحق كوبر وتم القبض عليها بعد ذلك بتهمة القتل".

وتوفت هاربر، الطالبة بالصف الخامس في مدرسة بي ماكدانيال المتوسطة حيث وصفها زملائها ومدرسيها بأنها "طفلة نشيطة ومتحمسة وتحب عائلتها".

وكانت تستمتع باللعب مع أشقائها وأبناء عمومتها كانت شغوفة بالتعلم واستخدام المكياج في التنكروتتطمح في العمل كعارضة أزياء وممثلة.

وأفادت تقارير الشلاطة أن سبب قتل الأم لابنتها هو الغيرة منها ومن طموحها وتميزها بين أقرانها فكانت الأم تعني مشكلات نفسية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found