حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خطوبته اتفسخت.. تفاصيل وفاة شاب شنقا في الجيزة

جثة
جثة

كواليس وتفاصيل مثيرة في مصرع شاب في الجيزة شنقا بسبب مروه بأزمة نفسية بسبب فسخ خطوبته في كرداسة.

القصة الكاملة لـ وفاة شاب شنقا في كرداسة

باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة وفاة شاب شنقا في غرفته في كرداسة بسبب مروره بأزمة نفسية بعد فسخ خطوبته حيث أدمن تعاطي المواد المخدرة ثم سطر نهاية مأساوية لحياته.

وصرحت النيابة في الجيزة بدفن جثمان الشاب المتوفي في كرداسة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما استمعت لأقوال أسرته الذين قرروا بأنه تعاطى المواد المخدرة بعد فسخ خطوبته وقام بشنق نفسه.

التحريات تكشف تفاصيل مصرع شاب شنقا في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على شاب مشنوقا داخل غرفته في كرداسة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الشاب في العقد الثاني من العمر وفسخ خطوبته قبل أيام قليلة ودخل في حالة نفسية سيئة قام على أثرها إنهاء حياته.

التحريات: فسخ خطوبته فقام بشنق نفسه في غرفته

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي أجرتها فرق المباحث أن الشاب في العقد الثاني من العمر 19 عاما وكان يرتبط فتاة قبل أيام إلا أنها تغيرت في معاملتها له ثم قامت بطلب فسخ الخطوبة.

وتابعت التحريات الأمنية لأجهزة مباحث الجيزة أن الشاب بعد فسخ خطوبته أدمن تعاطي المواد المخدرة وبعدها تلقى العلاج اللازم إلا أنه مر بأزمة نفسية قام على أثرها بشنق نفسه في المروحة في منزله في كرداسة.

وقالت أسرة الشاب المتوفي في كرداسة في الجيزة أنه فسخ خطوبته قبل أشهر وقام بتعاطي المواد المخدرة ثم دخل في أزمة نفسية قام على أثرها بشنق نفسه في المروحة وتوفى ولم يتهموا أحد بالتسبب في الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found