حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:13 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس 7 متهمين باختطاف وسرقة عضو بحزب الوفد وتسريب فيديو الآثار

حزب الوفد
حزب الوفد

قررت جهات التحقيق بالجيزة تجديد حبس 7 متهمين في واقعة اختطاف عضو بحزب الوفد وسرقة هاتفه المحمول، وتسريب الفيديو المعروف إعلاميا بفيديو آثار الوفد، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

اختطاف وسرقة عضو بحزب الوفد وتسريب فيديو الآثار

وكان تداول فيديو معروف إعلاميا بفيديو آثار الوفد خلال الساعات الماضية وتفاصيله تكمن في وجود 3 من كبار أعضاء الحزب داخل الغرفة العليا للهيئة، يتحدثون فيه عن كيفية بيع قطعتين آثار موجودتان داخل أحد المحاجر في منطقة المنصورية.

وتبين من الفيديو المسرب طلب أحد الأشخاص تصوير القطع الأثرية المزمع بيعها ودفع مبلغ 100 ألف جنيه من أجل انتداب خبير آثار للتأكد من أثريتها، وهو ما أحدث خلافا بين الأعضاء الثلاثة لينتهي اللقاء أو الفيديو الذي لم يتعدى 3 دقائق بمحاولة إقناع صاحب القطع الأثرية بدفع المبلغ.

ومن جانبه علم موقع حوادث اليوم أنه من بين المتهمين شخص واحد فقط من حزب الوفد، وباقي المتهمين من خارج الحزب يقيمون بمنطقة كفر حكيم وصفط اللبن.

في وقت سابق تواصلنا مع رئيس الوفد، والذي أكد أنه تم إلقاء القبض على عضو الحزب راضي شامخ، لأنه أحد المحرضين لأسامة الجزيري، صاحب التسجيل المتداول، فيما نشره من تسجيل على بعض جروبات واتس آب، مشيرًا إلى أن ما قاله الجزيري يعد بمثابة مؤامرة تحدث لرئيس الوفد، خاصة في ظل اتهامه باختطاف الجزيري صاحب التسجيل المنتشر وبه إساءات لي شخصيًا.

فيديو آثار الوفد

وعلم موقع حوادث اليوم ، أن الهيئة العليا لـ حزب الوفد، عقدت اجتماعا طارئا جمع خلاله أعضاء الهيئة العليا للحزب 36 توقيعًا، من أجل بحث تطورات الفيديوهات المسيئة للحزب، في ظل احتمالية وجود رئيس الوفد لمساءلته عن كل هذه الأحداث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found