حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:52 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربني بالقلم.. أقوال فرد الأمن المتهم بالتعدي على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته

الفنان تامر ضيائي
الفنان تامر ضيائي

أدلى فرد الأمن المتهم بالتعدي على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته أمام أحد المستشفيات في منطقة القاهرة الجديدة، بأقواله أمام رجال مباحث القاهرة، مشيراً إلى أن الفنان تامر ضيائي حضر إلى مستشفى الثدي التابعة للمعهد القومي للأورام، رفقة زوجته كونها تعاني من سرطان الثدي لأخذ جرعة كيماوي.

مرضيش يلتزم بدوره وضربني بالقلم.. أقوال فرد الأمن المتهم بالتعدي على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته


وأضاف فرد الأمن:«أنا كنت واقف على بوابة المستشفى ولما وصل الفنان تامر ضيائي طلب يدخل قبل الناس اللي موجودة، وحينها طلبت منه أن يلتزم بالدور لكنه رفض، وتسبب ذلك في نشوب مشادة كلامية تطورت لتشابك بالأيدي بيننا، مستطردا:" ضربني بالقلم فضربته زي ما ضربني" .

وتابع :" بعد تدخل زملائى والأشخاص الموجودين تم فض الشجار، وتوجه رفقة زوجته إلي بوابة أخري، وعقب ذلك علمت أنه تعرض لأزمة صحية وتوفي أثناء محاولة إسعافه".

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من شرطة النجدة بوفاة الفنان تامر ضيائى أمام أحد مستشفيات الأورام ، وعلى الفور انتقلت اجهزة الأمن لمكان الواقعة وتبين أن المتوفى دخل المستشفى برفقة زوجته التى تعانى من مرض سرطان الثدى ، وحاول الدخول لكن فرد الأمن منعه .

نشبت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على اثرها بضرب فرد الأمن بصفع “بالقلم ”وقام الأخر برد الصفعة له وبعد ذلك انصرف الفنان وأمام المسشتفى اصيب بالأغماء وتوفى ، وتم ضبط فرد الأمن المتهم ، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found