حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اللي ميدفعش ميركبش .. سر فيديو كشف عن قاتل مدرب جيم بسبب سيدة بشبرا الخيمة

جثة
جثة

في شارع الخمسين بشبرا الخيمة، بالقليوبية، سقط شاب يعمل مدرب في صالة رياضية -جيم- جثة هامدة عقب تدخله للدفاع عن سكان منطقته من مشاجرة افتعلها أشخاص مجهولة سطت عليهم بالأسلحة البيضاء.. فما القصة؟.

اللي ميدفعش ميركبش .. سر فيديو كشف عن قاتل مدرب جيم بسبب سيدة بشبرا الخيمة

القصة الكاملة ظهرت في فيديو منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي -فيسبوك- حول تشاجر عدد من الشباب وخلع أحدهم ملابسه وإمساكه بسلاح أبيض وتهديد بالقتل وسب كل من يحاول منعه، وذلك بسبب سيدة استعانت بزوجها وأقاربها للتشاجر بسبب مصعد كهربائي.

موتوسيكل وسلاح أبيض

فالرواية كما تلاها أحد شهود العيان «يوم الواقعة تفاجأنا خلال جلوسنا أمام برج سكني يمتلكوه بهجوم من عدد من الشباب مستقلين موتوسيكل للتشاجر وبدأوا يفهموا منهم ما الأمر فأخبروه بسبب قطع المصعد ومنع ساكنة من استخدامه وبدأوا يتناقشوا مع المتهمين بأن هذه السيدة لا تدفع رسوم كهرباء وصيانة المصعد كما هو متفق معها ويفعل ذلك كل سكان العقار، واللي مدفعشي ميركبشي ولكن هذا لم يرضيهم، فتدخل مصطفى ولؤي أحد شباب المنطقة للاستفسار عن الأمر».

بلاغ للنجدة

«إحنا مش صيع» كانت هذه أقوال أحد أقارب الضحية حيث تبين أن الشباب عندما تدخلوا لفض التشاجر تلقوا سباب بألفاظ بشعة فاتصلوا بالنجدة وابلغوا عن تواجد شباب بأسلحة في منطقتهم وهذا ما أثار غضب زوج السيدة وأقاربه فقام بتمزيق جبس من يديه وأمسك بسلاح أبيض أعطته له السيدة وبدأ يهدد بطعن الشباب فبدأ الأهالي يتدخلوا لفض التشاجر ولكن طعنة أصابت «لؤي»، 25 سنة، خلال محاولته تفادي الطعنة وسقط على الأرض.

وفي أقل من 30 دقيقة تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم، وتم اكتشاف ارتكابه الجريمة من خلال فيديو سلم للنيابة العامة لزوجة المتهم وهي تعطيه سلاح.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found