حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يبحث عن «أبو نوح» بسبب ممارسات وحشية تجاه الحيوانات

صورة لقتل المتهم لقطة
صورة لقتل المتهم لقطة

تفحص أجهزة الأمن بوزارة الداخلية منشورات لحساب على موقع فيسبوك، يحمل اسم “أبو نوح”، ويظهر فيه تعذيب قطط وقتلها وشنقها.

صورة من صفحة المتهم

وأكد مصدر أمنى أنه يتم فحص الحساب والتأكد من حقيقة الوقائع، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها، وفى حالة صحتها سيتم القبض على المتهم، وتقديمه لجهات التحقيق.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى صورًا من حساب يحمل اسم "أبو نوح”، يعرض منشورات وصور لقتل حيوانات، وبخاصة القطط، حيث تظهر صور لقطط تم شنقها، وأخرى مسلوقة.

وفى منشور ثان على نفس الصفحة، حكى أبو نوح أن جارته الأرملة حضرت لشقته لطلب طعام لعدم مقدرتها على شرا، وأخبرها أنه لا يمتلك سوى 20 جنيها فقط، وبعدها فكر فى مساعدتها، فقام بقتل قطط وسلقها وتقديم لحمهن إليها”.

منشور المتهم

وطالب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى البحث عن المتهم وضبطه ومحاسبته.


ممارسات أبو نوح


وأثارت مقاطع فيديو التي ينشرها المذكور وبها مضمون وحشي للتعامل مع الحيوانات غضب واستياء مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار هذه المقاطع والمطالبة بسرعة القبض عليه وتقديمه إلى الجهات القضائية لمسائلته.

وطالب عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي البحث عن المتهم وتحديد هويته وضبطه واتخاذ الاجراءات القانونية.

في وقت سابق أحالت جهات التحقيق المختصة البلوجر شيماء هريدي، والشهيرة باسم سفاحة الحيوانات، إلى المحاكمة الجنائية، وذلك على خلفية اتهامها بنشر فيديوهات صوّرت فيها أبناءها وادعت تعذيبهم على يد والدهم، وكذلك فيديوهات لقتلها وتعذيبها حيوانات مستأنسة، بغرض التربح المادي من وراء هذه الفيديوهات بما يسيء للمبادئ والقيم المجتمعية.

حملت القضية الرقم 854 لسنة 2024 جنايات دار السلام، وقيدت برقم 65 لسنة 2024 كلي حلوان، وتم التحقيق فيها تحت إشراف المستشار مصطفى المتناوي المحامي العام الأول لنيابة حلوان الكلية، والمتهمة في القضية هي البلوجر شيماء هريدي، 44 سنة، ربة منزل، والشهيرة باسم سفاحة الحيوانات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found