حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:57 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيسلخ قطط ونفسه يتعدم بضرب النار .. من هو أبو نوح صاحب الفيديوهات المرعبة؟

متهم
متهم

"أنا حلمت إني اتمسكت طول عمري بقنع نفسي إن نهايتي يا مستشفى المجانين أو السجن وباين كدا هتبقى السجن" كاتب هذه العبارة شخص يدعى "أبو نوح" شخصية مريبة إذا قرأت كلامه أو شاهدت فيديزهاته فسوف تصاب بحالة نفسية سيئة لا وصف لها لكنه حتمًا سيؤثر على سلامك النفسي.

شكاوى واستغاثات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات حقوقية لإنقاذ الحيوانات ضد صاحب صفحة "أبو نوح" لتعذيبه القطط.. فما القصة ؟

غضب على السوشيال ميديا بسبب "أبو نوح"

على مدار ما يقرب من 15 ساعة، تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورات لحساب يدعى "أبو نوح" الذي يظهر وهو يحرض على القتل ويعطي نصائح لارتكاب الجريمة ولم يكتفِ صاحب هذا الحساب بذلك، بل يدعم ذلك بفيديوهات ولكن أكثر ما أثار غضب رواد السوشيال ميديا هو نشره فيديوهات لقتل وتعذيب الحيوانات.

وظهر في تلك الفيديوها أنواع مختلفة من القطط وهو يغرقها بمياه ساخنة ويشنقها فتظهر القطط وهي تتدلى من حبال معلقة.

صفحة إنقاذ الحيوانات تستغيب بالداخلية

وهذا ما جعل صفحات إنقاذ الحيوانات وتعاملها برفق، أن تستغيث بصفحات وزارة الداخلية للقبض عليه مع شن حملات موسعة للإبلاغ عنه وتحديد موقعه.

ومن المقرر أن تفحص الأجهزة الأمنية حاليًا الفيديوهات المنتشرة على الحسايات التي شاركت المنشورات عقب خوف أدمن الصفحة وغلقها عقب الهجوم الذي تعرض له.

وجاء في المنشورات التي تقدم أصحابها بشكاوي لصفحات الداخلية: "نموذج حقير من الكائنات التى لا يستحق لقب البشر ولا الحيوانات، المدعو أبو نوح، شخصية مريبة تهز السلام النفسى بطريقتة السادية والوحشية، فى تعذيب القطط وتصويرها، ونطالب بمعاقبته وأن يكمل حياتة فى مصحه للأمراض العقلية لأن الشخص ده غير سوى وغير مؤهل أنه يكون وسط الناس".

شكاوي ضد أبو نوحشكاوي ضد أبو نوح

عقوبة تعذيب الحيوانات

وتأتي جريمة تعذيب الحيوانات وفقًا لقانون العقوبات ضمن نصوص المادة رقم 355 التي تتضمن الحبس سنة مع الشغل وغرامة مالية 200 جنيه لمرتكب تلك الأفعال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found