حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:06 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط والد طالبة ثانوي عام اقتحم مدرسة في الجيزة

متهم
متهم

تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيقات في واقعة اقتحام والد طالبة ثانوية عامة مدرسة في أبو النمرس والاعتداء على مشرف امتحانات.

والد طالبة ثانوي عام يقتحم مدرسة في الجيزة

حيث ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة القبض على والد طالبة ثانوية عامة، بتهمة اقتحام مدرسة، والاعتداء على مشرف الامتحانات.

حيث تبين من التحريات أن ابنة المتهم استغاثت به خلال انتظاره لها خارج المدرسة، لسحب هاتفها المحمول أثناء أداء امتحان مادة الإستاتيكا، وحضر الأب وقام باقتحام المدرسة والاعتداء على مشرف الامتحانات.

التحريات تكشف تفاصيل اقتحام والدة طالبة مدرسة في الجيزة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة أبو النمرس، افاد بضبط والد طالبة ثانوية عامة أثناء تأدية امتحان مادة الإستاتيكا، لاقتحامه مدرسة المنوات للبنات، واعتدى على رئيس اللجنة بعد أن استغاثت به ابنته، خلال تواجدها لتأدية الامتحان، وخروج الطالبات، قام أحد المدرسين المراقبين، بأخذ هاتفها المحمول وجده لديها خلال تأدية الامتحان.

وقالت تحريات أجهزة أمن الجيزة أن والد الطالبة سلمى.ع، قام باقتحام المدرسة وتعدى على "أحمد أ"، 56 عامًا، كبير معلمين ورئيس اللجنة، واتهم والد الطالبة بالتعدي عليه بالسب والقذف، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

التحريات تكشف تفاصيل وفاة شاب في الجيزة

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على شاب مشنوقا داخل غرفته في كرداسة، وعلى الفور وجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات والمعاينة التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة أن الشاب في العقد الثاني من العمر وفسخ خطوبته قبل أيام قليلة ودخل في حالة نفسية سيئة قام على أثرها إنهاء حياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة التي أجرتها فرق المباحث أن الشاب في العقد الثاني من العمر 19 عاما وكان يرتبط فتاة قبل أيام إلا أنها تغيرت في معاملتها له ثم قامت بطلب فسخ الخطوبة.

وتابعت التحريات الأمنية لأجهزة مباحث الجيزة أن الشاب بعد فسخ خطوبته أدمن تعاطي المواد المخدرة وبعدها تلقى العلاج اللازم إلا أنه مر بأزمة نفسية قام على أثرها بشنق نفسه في المروحة في منزله في كرداسة.

وقالت أسرة الشاب المتوفي في كرداسة في الجيزة أنه فسخ خطوبته قبل أشهر وقام بتعاطي المواد المخدرة ثم دخل في أزمة نفسية قام على أثرها بشنق نفسه في المروحة وتوفى ولم يتهموا أحد بالتسبب في الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found