حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:03 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أفلام جنسية مع زوجة قتيل حلوان علي تليفون المتهم تكشف تفاصيل صادمة

المجني علية في قضية حلوان
المجني علية في قضية حلوان

في مفاجأة جديدة صدمت الرأي العام، كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة في واقعة مقتل عامل بمدينة حلوان تفاصيل صادمة عن العلاقة بين القاتل وزوجة الضحية. التحقيقات أظهرت أدلة جديدة بعد تفريغ هاتف المتهم، حيث وُجدت أفلام جنسية تظهره مع زوجة المجني عليه في علاقات غير شرعية. هذه التطورات ألقت الضوء على دوافع الجريمة وأثارت استياءً واسعًا في المجتمع، وأدت إلى احتجاز زوجة الضحية على ذمة التحقيقات.

مقتل عامل على يد عشيق زوجته بحلوان

في مفاجأة جديدة في واقعة مقتل عامل على يد عشيق زوجته بحلوان، كشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهم بقتل عامل بمصنع في مدينة حلوان، تفاصيل صادمة. تبين أثناء تفريغ هاتف المتهم، احتوائه على أفلام جنسية له مع زوجة المجني عليه، حيث كان يمارس معها علاقة جنسية كاملة ويقوم بتصويرها برغبة منها.

حبس زوجة المجني عليه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تبين وجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم.

أمرت النيابة العامة بحبس زوجة المجني عليه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعدما تبين وجود علاقة غير شرعية بينها وبين المتهم. وقد ورد بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة حلوان، من منطقة العزبة القبلية، مفاده العثور على جثة شاب ملقاة في الشارع.

الجثة لشاب يدعى "أحمد الليثي"، عامل بمصنع، ومقيم بعرب راشد

بالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشاب يدعى "أحمد الليثي"، عامل بمصنع، ومقيم بعرب راشد دائرة القسم. وبتكثيف التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه، وتم القبض عليه.

وجود فيديوهات جنسية له مع زوجة المجني عليه، مما أكد وجود علاقة غير شرعية بينهما

عند تفريغ هاتف المتهم، تبين وجود فيديوهات جنسية له مع زوجة المجني عليه، مما أكد وجود علاقة غير شرعية بينهما. كما تبين أن المتهم منفصل عن زوجته منذ فترة، وقامت برفع عدة قضايا ضده لتسليمها منقولاتها الزوجية.

تم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات في هذه القضية التي هزت المجتمع المصري.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found