حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:41 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان بعد مشاجرة

الفنان تامر ضيائي
الفنان تامر ضيائي

كشفت التحقيقات الأولية ملابسات وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان في التجمع، حيث تبين أن الفنان تعرض لهبوط حاد وتوفى على الفور بعد مشاجرة مع فرد الأمن. هذه الحادثة المؤلمة أثارت اهتمام الرأي العام وتساؤلات حول الظروف التي أدت إلى وقوعها. تامر ضيائي، الذي اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى، وجد نفسه في مواجهة مع فرد أمن المستشفى، ما أدى إلى مشاجرة تسببت في تدهور حالته الصحية المفاجئة.

وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن ورود بلاغ من الأمن الإداري لمستشفى السرطان في التجمع، أفاد بوفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة المستشفى بعد تعرضه لهبوط حاد وتشاجره مع فرد أمن المستشفى.

اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول، إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور

وأظهرت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن الفنان تامر ضيائي اصطحب زوجته لتلقي جرعة كيماوي في المستشفى وطلب الدخول، إلا أن فرد الأمن رفض وأخبره بوجود مرور. تطورت الأمور إلى مشاجرة بينهما، حيث قام الفنان بصفع فرد الأمن على وجهه، والذي بدوره رد الصفعة وتركه وغادر.

اصطحاب الشهود وفرد الأمن إلى النيابة للاستماع لشهاداتهم وتقديم التفاصيل الكاملة حول الواقعة.

أثناء خروج الفنان تامر ضيائي من بوابة المستشفى، سقط متوفيًا على الفور بسبب الهبوط الحاد الذي تعرض له. تم اصطحاب الشهود وفرد الأمن إلى النيابة للاستماع لشهاداتهم وتقديم التفاصيل الكاملة حول الواقعة.

هذه الحادثة المؤلمة تعكس أهمية التعامل بحذر واحترام في جميع الظروف، خاصة في الأماكن الحساسة مثل المستشفيات، حيث يمكن أن تكون العواقب الصحية وخيمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found