حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:57 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

توقع وفاته.. التفاصيل الكاملة لمصرع شاب صدمه قطار بمزلقان المنيا

حازم الشاب المتوفى
حازم الشاب المتوفى

في حادثة مأساوية هزت محافظة المنيا، لقي الشاب حازم إيهاب، البالغ من العمر 18 عاماً، صدمة قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بعد ساعات من نشره رسالة وداع مؤثرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلاً: «كن جميلًا مع الكل فهناك لحظة وداع ليس لها وقت».

أصدقاء وأقارب الشاب المتوفي" حازم " تفاعلوا مع منشوره الأخير بحزن شديد معبرين عن صدمتهم وأسفهم لفقد شاب واعد كان في مقتبل العمر.. أحد الأصدقاء ّعلق قائلاً: "وكأنك كنت عارف موعد رحيلك وصديق اخر علق" وجعت قلبي عليك يا أخويا حازم ربنا يصبر اهلك ويرحمك برحمته الواسعة ".

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث قطار بإحدى مزلقانات مدينة المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع شخص وجرى نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع الطالب حازم إيهاب، 18 سنة، مقيم بمدينة المنيا. تم نقل جثمانه إلى مستشفى المنيا العام وإدخاله المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

حزن على مواقع التواصل الاجتماعي

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء حزنًا على الشاب الذي وصفه الجميع بحسن الخلق والأخلاق الحميدة. تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي منشور الشاب الراحل على فيسبوك، الذي نشره قبل يوم من وفاته، قائلاً: «كن جميلًا مع الكل فهناك لحظة وداع ليس لها وقت».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found