حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:04 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هنلعب عريس وعروسة.. مأساة طفلة حملت سفاحا من ولاد الجيران

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

“كانوا بيشربوني آيس ونلعب عريس وعروسة”.. هكذا بدأت رانيا ابنة الـ 16 عامًا حديثها أمام وكيل نيابة أوسيم، بعد أن تقدمت والدتها يوم 12 أبريل الماضي ببلاغ ضد 3 مراهقين، تتهمهم باغتصاب ابنتها وحملها، ثم إنجابها طفلة تبلغ الآن 6 شهور، وتبحث عن نسبها.

خشي في المود

وقالت رانيا خلال التحقيقات أنها تسكن بمنطقة أوسيم، ولديها صديقة وهي جارتها بالعمارة بنفس عمرها، لديها شقيقان يدعان محمد وزياد سمير، وصديقهما المقرب يدعى عباس، وعندما علموا أن والدتها غير متواجدة بالمنزل طرقوا بابها ومارسوا الرذيلة معها وأجبروها على تعاطي مخدر الأيس قائلين: "اشربيه عشان تخشي في المود معانا".

علاقة محرمة

وأكدت رانيا أن كل ما حدث ليس رغمًا عنها بل بموافقة منها، وأكدت أنها أصبحت تصعد إليهم في غياب صديقتها ووالدتها، وتمارس معهم العلاقة المحرمة وأفقدوها عذريتها بمحض إرادتها واستمر الوضع لمدة 4 أشهر حتى أصيب بحالة إعياء شديدة: "ماما ودتني صيدلية وجابتلي علاج، بس لما التعب زاد عليّ، رحنا للدكتور وقال لي إني حامل في الشهر السابع".

تحليل لإثبات نسب الطفلة

وأضافت رانيا في التحقيقات أن والدتها قامت بضربها وسحلها على الأرض، حتى اعترفت لها أن كانت تلعب “عريس وعروسة” مع “ولاد الجيران” الذي تتراوح أعمارهم بين 16 لـ 18 سنة: "ماما اتخانقت مع مامتهم وقالت لها: احنا لازم نعمل اختبار DNA للطفلة، ونعرف مين أبوها، ولكن همّ رفضوا، وبعدها اقتنعوا، بس المعمل قال لنا: لازم الطفلة تتولد ونعمل لها التحليل، مينفعش وأنا حامل".

بنتي بتكبر

وتابعت رانيا أنها عندما انجبت الطفلة رفض المراهقون وأسرتهم إثبات نسبها، حتى أصبحت الطفلة بعمر الـ6 أشهر، دون أن يتم تسجيلها أو معرفة من والدها: "ماما لما شافت الوضع وبنتي بتكبر كل يوم قررت تقدم بلاغ في قسم أوسيم وتتهمهم أنهم اغتصبوني وتجر رجليهم للحبس".

بلاغ اغتصاب

وتلقى قسم أوسيم، بلاغا من سيدة تدعى فايزة، ربة منزل، وبصحبتها ابنتها تحمل رضيعة عمرها 6 أشهر، واتهمت في بلاغها 3 شباب مراهقين، باغتصاب ابنتها وحملها سفاحا، مستغلين عدم تواجدها بالمنزل.

وبعمل التحريات تبين صحة الواقعة وتم إلقاء القبض على الثلاث مراهقين والفتاة المبلغة بالواقعة ووالدتها للتحقيق معه لمعرفة ملابسات الواقعة.

وتم إحالة البلاغ لنيابة أوسيم للتحقيق في الواقعة، وبعد انتهاء التحقيقات تم حبس المتهمين وهما محمد سمير وزياد سمير وعباس محمد، وعقب ذلك تم إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامهم بتعاطي مخدر الأيس ومعاشرة قاصر وحملها سفاحا.

تحديد أولى جلسات محاكمتهم

وحددت محكمة جنايات الجيزة، يوم 3 سبتمبر أولى جلسات محاكمة المتهمين بهتك عرض قاصر، والتسبب في حملها، وحيازة وتعاطي مخدر الآيس.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found