حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أمن الجيزة يكثف جهوده لكشف محاولة خطف فتاة في توك توك بأكتوبر

خطف فتاة
خطف فتاة

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات محاولة سائق توك توك خطف فتاة داخل التوك توك بميدان الحصري في أكتوبر.

سائق توك توك يحاول خطف فتاة في ميدان الحصري بأكتوبر

وشكلت أجهزة المباحث في الجيزة فرق بحث لكشف الملابسات وفحص كاميرات المراقبة للتوصل إلى هوية سائق التوك توك المتهم في الواقعة، والذي حاول احتجاز الفتاة وخطفها داخل التوك توك.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بمحاولة سائق توك توك احتجاز فتاة وخطفها داخل التوك توك ثم فراره هاربا.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجريت بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن سائق التوك توك حاول احتجاز الفتاة وخطفها إلا أن وجود شابين في موقع الحادث حال دون ذلك.

وشرحت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الفتاة في العقد الثالث من العمر واحتجزها سائق التوك توك وحاول خطفها، وبتدخل الشابين تركهم وفر هاربا.

تحرر المحضر اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم عمل التحريات اللازمة للوقوف على هوية سائق التوك توك وضبطه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found