حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:02 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تسريب فيديو حصري جديد يوثق فضيحه فاطمة الخالدي

 فاطمة الخالدي
فاطمة الخالدي

أثار تسريب مقطع فيديو فاطمه الخالدي موجه من الغضب العام للشارع العراقي والعربي. حيث ظهرت خلاله التيك توكر العراقية في وضع مخل، تصورها إحدى صديقاتها، وبمحتوى وكلام غير لائق. ليتم اتهام فاطمه الخالدي بالانحلال الأخلاقي، وتشويه صورة المرأة العربية والعراقية. كما أنها تشجع على الانحلال الأخلاقي بين الشباب العربي. فيما دافع عدد من متابعينها حول الفيديو المسرب لها، وقالوا أنها تحتاج للتوعية، ولا داعي لكل هذا الهجوم عليها. والجدير بالذكر أن فاطمة الخالدي لم ترد على التعليقات السلبية التي حصلت عليها بعد انتشار فيديو الفضيحة. لكنها ظهرت بعد فترة لتبرر ما حصل.

فيديو تعليق فاطمة الخالدي يوتيوب

جاء رد الفتاة العراقية فاطمة الخالدي حول الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها كانت تجلس مع إحدى صديقاتها المقربات، وكانتا في بلا ملابس. لتبدأ صديقتها بالتصوير، وسط رفض فاطمه. لتحصل بعض المشاكل بين فاطمة وصديقتها فيما بعد، وتنشر لها الفيديو الغير أخلاقي، ولتظهر فيه فاطمة الخالدي عارية. واعتذرت التيك توكر العراقية لمتابعيها، وقالت أنها لم تكن تتوقع أن تكون ردة فعل صديقتها بهذه الطريقة.

من هي فاطمه الخالدي

تعرف العراقية فاطمة الخالدي ، بانها تيك توكر عراقية، تقيم في بغداد، بدأت بنشر محتواها على تيك توك، ثم باقي مواقع التواصل، منذ عدة سنوات. يتعلق محتواها بالمقاطع القصيرة الترفيهية، وجزء من يومياتها. وتملك قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة على تيك توك وسناب شات. تبلغ من العمر 23 عام. انتشر لها مقطع غير أخلاقي، ليتبين أن إحدى صديقاتها التي صورت ونشرت المقطع، نتيجة نشوب خلاف فيما بينهم.

تسريب فيديو حصري جديد يوثق فضيحه فاطمة الخالدي

تسريب فيديو حصري جديد يوثق فضيحه فاطمة الخالدي تصدر وبشكل سريع فيلم فضيحة فاطمة الخالدي الترند و مواقع التواصل و ايضا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found