حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:08 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة عائلية بالمحلة .. عامل يضرب ابن شقيقته حتى الموت بالمحلة

جثة طفل
جثة طفل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من إلقاء القبض علي شاب في منتصف العقد الرابع من عمره بارتكابه واقعة الاعتداء بالضرب علي ابن شقيقته بواسطه "عصا" بقصد تأديبه لتعاطيه المواد المخدرة وكثرة اعتدائه علي والدته مما تسبب في وفاتها بشكل مفاجئ وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية الي مشرحة مستشفى المحلة العام.

قضى على ابن أخته.. قرار عاجل في جريمة عائلية بالمحلة

كما وجهت النيابة العامة بناء علي توجيهات من المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بحبس الخال المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات لحين الانتهاء من سماع أقوال شهود عيان والاطلاع علي تقرير الطب الشرعي .

وتعود احداث الواقعة حينما تلقت الاجهزه الامنية بمديرية أمن الغربية إخطارا من مدير إدارة شرطة النجده بالمحلة يفيد بالعثور علي جثة طفل هامده في العقد الثاني من عمره داخل غرفة المشرحة بمستشفي المحلة العام عقر استقباله بغرفة العناية المركزة ولكنه لفظه أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله .

كما انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي مكان الحادث للوقوف على آخر تطوراته .


وافادت التحريات الأمنية أن الخال "م.ن" 38 سنة اعتدي بالضرب علي ابن شقيقته بواسطة "عصا خشبيه" لتعاطيه المواد المخدرة مما تسبب في أحداث الاصابه ووفاته جراء نزيف داخلي بالمخ جراء خلافات أسرية بين الطفل الضحية ووالدته .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found