حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع لص صعقا بالكهرباء خلال محاولة سرقة غرفة تحكم بالمحلة

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة طلعت حرب في نطاق مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، العثور على جثة لص متفحمة وفي حالة تعفن، توفي صعقا بالكهرباء، خلال محاولته سرقة غرفة تحكم كهرباء.

مصرع لص صعقا بالكهرباء خلال محاولة سرقة غرفة تحكم بالمحلة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغا لشرطة النجدة، بانبعاث رائحة كريهة من داخل غرفة تحكم كهرباء بمنطقة موقف طلعت حرب في نطاق مدينة المحلة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وتم الدفع بسيارة إسعاف، وتبين العثور على جثة لص له معلومات جنائية متفحم وفي حالة تعفن، حيث تعرض للصعق بالكهرباء خلال محاولته سرقة الغرفة، وعثر بحوزته على هاتف محمول وسلاح أبيض.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام وتحويلها لمشرحة المنشاوي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب وظروف وملابسات الواقعة.

مصرع شخص غرقًا في مياه نهر النيل بأسوان

وفي سياق اخر، لقي شخص مصرعه غرقًا بمياه نهر النيل بمدينة أسوان، مساء اليوم السبت، وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بمصرع شخص غرقًا بمياه نهر النيل وتحديدًا أمام منطقة العقبة الكبيرة التابعة لدائرة المدينة.

وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلى للوفاة واستخرج تصريح الدفن لتسليمه إلى أهله وذويه.

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها والتحرى حول الأسباب وراء واتخاذ اللازم.

وتبين أن تم العثور على الجثة تطفو أعلي سطح النيل، وجارى استكمال التحريات للوصول وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found