حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد

غرق
غرق

فتحت النيابة العامة بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شقيقتين غرقًا داخل حمام سباحة في أحد النوادي بمنطقة الشيخ زايد، حيث صرحت بدفن الجثتين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما طلبت الاستماع لأقوال مسؤول حمام السباحة الخاص بالنادي ، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

التحقيق في واقعة مصرع شقيقتين داخل حمام سباحة بالشيخ زايد

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغا بمصرع شقيقتين داخل حمام سباحة في أحد النوادي في الشيخ زايد، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبإجراء التحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تبين مصرع شقيفتين في العقد الأول من العمر.

كما تبين من التحقيقات، أن الطفلتين كانتا داخل حمام سباحة أحد الأندية في منطقة الشيخ زايد وأثناء قيامهما بالسباحة في الحمام غرقا سويا ولم يتمكن المتواجدون من إنقاذهما، تم نقل الجثتين إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مصرع شاب إثر انهيار عقار في مصر القديمة

وفس سياق اخر ، لقي شخص مصرعه إثر انهيار حائط عقار بمنطقة مصر القديمة، وعلى الفور، انتقل رجال المباحث والإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث ووجود متوفي نتيجة انهيار داخل عقار في مصر القديمة.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة والإسعاف إلى مكان البلاغ وتبيَّن انهيار حائط، ما أسفر عن مصرع شخص وقامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة إلى المشرحة، فيما يستمع رجال الشرطة إلى أقوال الشهود وجمع المعلومات حول ملابسات وظروف الواقعة وتحرير المحضر اللازم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found