حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:05 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

العثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية

جثة
جثة

عثرت الأجهزة الأمنية على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف لغز الواقعة.

العثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية

كانت البداية بتلقي غرفة عمليات النجدة إخطارًا يفيد العثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة ليبي بجوار ترعة المنصورية، وتم إخطار الأجهزة المعينة، وقام فريق من جهات التحقيق بمعاينة ومناظرة الجثمان في مكان الواقعة، وتم نقلها عقب معاينة جهات التحقيق إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وقررت جهات التحقيق عرض الجثمان على الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

العثور على جثة مجهولة الهوية في مياه ترعة ساحل مرقص في ظروف غامضة

من جهة أخرى، شهدت قرية كنيسة الضهرية التابعة لمركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، العثور على جثة مجهولة الهوية في مياه ترعة ساحل مرقص في ظروف غامضة، وتم انتشال الجثمان من المجرى المائي، ونقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بالعثور على جثة مجهولة الهوية بمياه ترعة ساحل مرقص بقرية كنيسة الضهرية، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

وبالانتقال والفحص تم انتشال الجثمان من المجري المائي بترعة ساحل مرقص، وتم إخطار الأجهزة المعينة، وعاين فريق من جهات التحقيق الجثمان وتم مناظرته في مكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

وتحرر المحضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث، للوقوف على أسبابه وملابساته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found