حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 02:59 صـ 3 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاهد: :القنوات الناقلة لقمة الدوري المصري: الأهلي وبيراميدز في مواجهة نارية

الاهلي وبرميز
الاهلي وبرميز

تترقب جماهير كرة القدم في مصر والعالم العربي القمة المرتقبة في الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز، في مباراة ستحدد بشكل كبير مصير المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم. تأتي هذه المباراة بعد مواجهات مثيرة بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتعزيز موقعه في جدول الترتيب واقتناص النقاط الثلاث الثمينة.

يستعد عشاق كرة القدم لمتابعة مباراة قمة الدوري المصري بين الأهلي وبيراميدز ضمن منافسات الموسم الحالي 2023-2024. يُنظر إلى هذه المواجهة بترقب شديد، خاصة بعد الانتصار الأخير للأهلي على بيراميدز بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة شهدت حسم النتيجة في اللحظات الأخيرة.

يحتل بيراميدز صدارة جدول ترتيب الدوري المصري هذا الموسم برصيد 68 نقطة من 28 مباراة، وتتبقى له 6 مباريات حتى نهاية المسابقة. بينما يلاحقه الأهلي بفارق 5 نقاط وبـ63 نقطة، لكنه لعب 25 مباراة فقط، ولديه مباريات مؤجلة يمكن أن تضمن له التتويج باللقب إذا فاز بها جميعًا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز

تملك شبكة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شاشتها، ويمكن متابعة مباراة الأهلي وبيراميدز عبر قناة أون تايم سبورتس الأولى.

كيفية مشاهدة البث المباشر

لمشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي وبيراميدز، يمكن متابعة قناة "كورة بلس" على موقع يوتيوب، والتي تبث مباريات الدوري المصري عبر الإنترنت.

معلقو المباراة

أسندت شبكة قنوات أون تايم سبورتس مهمة التعليق على اللقاء للمعلق الرياضي مؤمن حسن عبر القناة الصوتية الأولى، بينما يمكنكم الاستماع للمباراة عبر القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق الرياضي محمود أبو الركب.

موعد المباراة

تقام مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز يوم الإثنين 22 يوليو/ تموز 2024 على استاد 30 يونيو. وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية والعاشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found